أبريز للأناقة في نادي سيدات الشارقة

625-

ينظم نادي سيدات الشارقة معرض «إبريز للأناقة» السنوي، المتخصص في الأزياء والإكسسوارات في قاعة كنوز بالنادي خلال الفترة من 26 وحتى 28 مايو الجاري، بهدف توفير احتياجات السيدات والأطفال من الملابس والهدايا الخاصة بشهر رمضان الكريم وعيد الفطر.

وسيتم تخصيص جزء من ريع المعرض لمصلحة مؤسسة «القلب الكبير»، التي أطلقتها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بهدف دعم الأطفال المحتاجين حول العالم.

ويتضمن المعرض، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، من الساعة الثالثة مساءً وحتى التاسعة مساءً، مجموعة متنوعة من المعروضات، وأرقى الأزياء التي تشمل أحدث مجموعة من العبايات والقفطان والفساتين الرائعة، إلى جانب تشكيلة واسعة من المجوهرات وملابس الأطفال والحقائب النسائية والعطور والإكسسوارات المنزلية، حيث يوفر للنساء، المهتمات بالأزياء وأحدث خطوط الموضة، فرصة للالتقاء تحت سقف واحد. ويتيح المعرض للسيدات فرصة للتسوق قبل حلول شهر رمضان الكريم وعيد الفطر، فضلاً عن توفير الفرصة للفوز بجوائز قيمة متنوعة خلال السحوبات اليومية.

وقالت مدير نادي سيدات الشارقة، خولة السركال: «يأتي قرارنا بتخصيص جزء من عائدات المعرض لمصلحة مؤسسة (القلب الكبير) التي تقدم المساعدات الإغاثية العاجلة والخدمات الصحية والتعليمية للأطفال المحتاجين حول العالم، في إطار التزام النادي بدعم المبادرات الإنسانية الهادفة إلى مساعدة المحتاجين والمحرومين في كل مكان من العالم، خصوصاً مع قرب حلول شهر الخير والعطاء».

وأكدت السركال دعم النادي لكل المبادرات الإنسانية والمجتمعية، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك، الذي تزداد فيه أهمية التكافل الاجتماعي والإنساني، ويحرص فيه الناس على المساهمة في أعمال الخير.

وقالت مديرة الفعاليات في نادي سيدات الشارقة، أميرة الجريري: «حقق المعرض في العام الماضي نجاحاً كبيراً، وسيضم المعرض هذا العام تشكيلة جديدة من أحدث وأرقى الملابس والأزياء الجميلة والهدايا للسيدات والأطفال لتقديمها لأحبائهم خلال شهر رمضان الكريم وعيد الفطر».

ويقام المعرض برعاية دانة للخدمات المصرفية للسيدات في مصرف أبوظبي الإسلامي، في حين يقدم كل من مركز النخبة الطبي، ونادي أزامارا للرحلات البحرية، وسافين للسياحة، ومونفيزو، ورويال كاريبيان الدولية، وأيجنر، باعتبارها راعية، الهدايا، كما سيتم تنظيم سحوبات يومية للحضور.

4031544779

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>