إعمار العقارية تطلق مشروع برج داون تاون فيوز في دبي

emaar3

أطلقت “إعمار العقارية” مبيعات أحدث مشاريعها السكنية “داون تاون فيوز“، الذي يتمتع بإطلالات على “وسط مدينة دبي”، الوجهة الأولى للسكن والعمل والتسوق والترفيه في المدينة وأرقى كيلومتر مربع في العالم بأسره.

يقدم المشروع الجديد إلى العملاء فرصة اقتناء منازل مرتبطة مباشرة بـ”دبي مول”، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطابًا للزوار في العالم، والذي اجتذب خلال العام الماضي ما يزيد على 80 مليون شخص. وتقع الشقق الجديدة فوق المنصة المؤلفة من تسع طبقات، والتي سيتم بناؤها لتكون جزءًا من عمليات توسعة “دبي مول.

ويتألف مشروع “داون تاون فيوز” من 418 وحدة سكنية، تتنوع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، إضافة إلى مجموعة من شقق الـ”دوبلكس” في الطبقات العليا من المشروع المؤلف من 55 طبقة.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يمثل داون تاون فيوز مشروعًا سكنيًا فريدًا بكل المقاييس، وينفرد بموقعه الحيوي الذي يرتبط مباشرة بـ(دبي مول) ليتيح للسكان فرصة التمتع بباقة استثنائية من أرقى خيارات الحياة العصرية والمنافذ التجارية والمرافق الترفيهية التي يحتضنها المركز الأكثر جذبًا للزوار في العالم. كما يمتاز المشروع الجديد بإطلالاته الساحرة على مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي”، وسيكون مزودًا بأحدث التشطيبات والتجهيزات وأفضل المرافق والخدمات، ليكون سكانه جزءًا من مجمّع متكامل ينبض بالحياة ويضمن لهم قيمةً كبيرة على المدى الطويل”.

ويعتبر مشروع “داون تاون فيوز” خيارًا مثاليًا للعائلات والمهنيين، ويقدم إلى المستثمرين في الوقت عينه إمكانية تأثيث الشقق بأسلوبهم الخاص. وتتمتع العديد من الوحدات السكنية بإطلالات رائعة على “دبي فاونتن”، أطول النوافير الاستعراضية في العالم، و”برج خليفة”، أطول مبنى في العالم. كما يمكن الوصول بسهولة من “داون تاون فيوز” إلى “بوليفارد محمد بن راشد”، الذي يعتبر من أبرز الوجهات الاجتماعية والثقافية في المدينة. وسيتم تزويد كل الوحدات السكنية بأحدث وسائل الاتصال والتقنيات الترفيهية، وتمتاز بتفاصيلها الأنيقة، وتوفر للسكان مواقف مغطاة، إضافة إلى خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة، وباقة متكاملة من المرافق التي تلبّي احتياجاتهم على المستويات كافة.

ويمكن للمستثمرين تسجيل اهتمامهم بالمشروع الجديد من خلال الموقع الإلكتروني www.emaar.com، وسيجري إطلاق المبيعات في 4 نيسان/أبريل 2015 في وقت متزامن في كل من دبي وأبوظبي والدوحة، بدءًا من الساعة 10 صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقام المبيعات في “إعمار بافيليون” على “بوليفارد محمد بن راشد” في “وسط مدينة دبي”؛ وفي مركز مبيعات “إعمار” في برج النهضة في أبوظبي، إضافةً إلى فندق “فور سيزنز” في الدوحة.

تمنح “إعمار العقارية” المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ضمن “البرنامج المميز لعملاء إعمار” عبر موقعها الإلكتروني (www.emaar.com). وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدمًا والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، علمًا أن ذلك يخضع للشروط والأحكام ذات الصلة. ويمكن للمستثمرين والمالكين المرتقبين تجنب صفوف الانتظار الطويلة والتسجيل في البرنامج حتى في يوم إطلاق المبيعات، وذلك عبر ميزة “أولوية الدخول”، التي يتفادى من خلالها العملاء الازدحام الاعتيادي للإقبال على شراء العقارات أو عمليات التسجيل.

كما يمكن الإطلاع على المزيد من المعلومات حول المشروع من خلال “مركز المبيعات الإلكتروني” ضمن تطبيق “إعمار” للخدمات الإلكترونية القابل للتحميل على أجهزة “آيباد” و”آيفون”. ويمكن للعملاء المرتقبين تسجيل اهتمامهم بالمشروع أو حتى حجز الوحدات السكنية من خلال التطبيق لمدة تصل إلى خمسة أيام.

ويوصف “وسط مدينة دبي” بأنه قلب العالم الحاضر، وهو مشروع متكامل ينبض بالحياة، يضم ستة فنادق عالمية فاخرة، إضافة إلى “سوق البحار”، مركز التسوق العصري المصمم على طراز أسواق الأرابيسك العربية التقليدية، والعديد من المساحات التجارية والمرافق الترفيهية

emaar12

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>