اتفاق شراكة بين (دو) و(جوجل)

3859264076

ابرمت «دو» و«جوجل» اتفاقية شراكة جديدة توفر للعملاء خدمة شراء أحدث تطبيقات وألعاب الهاتف من متجر «جوجل» الإلكتروني عبر هواتفهم الذكية من دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الائتمان على الإنترنت، حيث ستجري إضافة قيمة مشترياتهم مباشرة إلى فاتورة اشتراكهم في خدمات الهاتف المتحرك من «دو». وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز معايير الراحة والمرونة للعملاء في استكمال عمليات مشترياتهم الإلكترونية دون القلق على سرية بياناتهم.

وقال جواد الشيخ النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأعمال الرقمية في «دو» «نحرص على مواصلة العمل على تقديم حلول ذكية تساهم في تبسيط حياة عملائنا، ويسرنا أن نقدم لهم طريقة أسهل وأكثر أماناً وراحة للدفع لقاء مشترياتهم على متجر (جوجل) الإلكتروني، الذي يوفر مجموعة واسعة من تطبيقات الهاتف المتحرك والألعاب الإلكترونية التي تحظى بأعلى مستويات الإقبال. وستضمن هذه الخطوة للعملاء إضافة رسوم مشترياتهم مباشرة إلى فواتير اشتراكهم بخدماتنا، الأمر سيضمن لهم تجربة غير مسبوقة في استخدام متجر جوجل والحصول على التطبيقات التي يفضلونها دون الحاجة لبطاقات الائتمان».

وبموجب هذه الشراكة، لن يضطر العملاء لاستعمال بطاقاتهم الائتمانية لإجراء معاملاتهم عبر «الإنترنت»، وإتمامها بطريقة آمنة ومضمونة. ويمكن للعملاء استخدام طريقة الدفع الجديدة هذه للتسوق وفي أي مكان وزمان حول العالم في غضون ثوانٍ.

وستجري إضافة رسوم التطبيقات التي يجري شراؤها من متجر «جوجل» إلى فاتورة العميل الشهرية بالنسبة لعملاء الدفع الآجل من دو، أو يتم خصمها من رصيد الهاتف بالنسبة لعملاء الدفع الفوري.

من ناحية أخرى، كانت شركة «دو» قد أعلنت في منتصف الشهر الحالي عن مواصلة سعيها لتعزيز حضورها على مستوى الدولة بكافة أقسامها وتخصصاتها المهنية، وذلك عبر توفير الفرص الوظيفية المتميزة للكفاءات المحلية ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي يتميز بديناميكيته وتغيراته المستمرة.

وتوفر الشركة خلال العام الجاري 18 فرصة وظيفية لذوي الخبرة من أبناء دولة الإمارات تتوزع حول مختلف أقسام العمل، التي تضم المالية والتكنولوجيا والشركات والشبكات وهندسة المنتجات، بما يوفر للمتقدمين مجموعة واسعة من الخيارات المتنوعة للعمل في دو.

وقال ابراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: “تتوجه الأجندة الوطنية الإماراتية نحو خلق مستقبل ذكي، ويلعب قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات دوراَ أساسياً في تحقيقه. ويتوجب علينا، باعتبارنا شركة إماراتية تتسم بالمسؤولية تجاه الوطن، أن نعمل على جذب الكفاءات المحلية إلى عالم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سريع التطور، وذلك بغية خلق قادة مستقبليين يساهمون بفعالية في تحقيق رؤية المدينة الذكية عبر تطوير قطاع خدمات الاتصال”.

وتدعو دو المرشحين الإماراتيين من ذوي الخبرات المناسبة إلى تقديم سيرهم الذاتية عبر موقع الشركة الالكتروني، حيث سيتم عرض كافة المناصب المتاحة على الصفحة du.ae/nationalisation التي ستمكن كل مرشح من اختيار الوظيفة المناسبة لامكاناته وتطلعاته. وستتم مراجعة كافة الطلبات ودعوة المتقدمين الناجحين لاجراء المقابلات وعمليات التقييم، كما ستحتفظ الشركة بالطلبات المميزة – التي لم يتم اختيارها لشغل المناصب المتاحة حالياً – في سجلاتها لتلبية احتياجاتها المستقبلية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة دو دخلت أخيرا في شراكة مع الاتحاد الدولي للاتصالات في برنامج لتبادل المعرفة يهدف إلى تحقيق الفائدة لموظفيها من خلال الدورات التدريبية والتدريب الفعلي في مجال الابتكار في عالم التكنولوجيا. وقد حصلت دو خلال العام الماضي على عدة جوائز تقديراً لالتزامها تجاه موظفيها، بما في ذلك جائزة غالوب لأفضل بيئة عمل وجائزة أفضل جهة عمل من كلية دبي التقنية للطالبات وجائزة أفضل علامة تجارية لجهة العمل في منطقة الخليج للعام 2014.

du

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>