استعراض الدراجات الهوائية في طواف أبو ظبي 2015

كل شئ جاهز ومعد لطواف أبو ظبي 2015 الذي سيشارك فيه خيرة الدراجين من كافة أنحاء العالم. يبدأ الطواف في الثامن من أكتوبر وسيشتمل على اربع مراحل.

إذا أردت المشاركة في الطواف كمشاهد، فيمكنك التمتع بمشاهدة المرحلة النهائية من الطواف التي ستقام في حلبة مرسى ياس التي لا تقتصر على كونها موطن سباقات (جراند بري) أبو ظبي وإنما هي أيضاً الحلبة الأكثر شهرة في المنطقة والتي لمحبي الرياضة كل ما يحتاجون إليه لممارسة هواياتهم.

يوم الثلاثاء القادم من الساعة السادسة مساء وحتى العاشرة مساء يمكن التمتع بالإثارة في حلبة فورمولا 1، وهي تجربة رائعة ينظمها (آكتيف لايف) الذي هو عبارة عن برنامج للمحافظة على الصحة والتمتع بأسلوب حياة جيد، حيث يروج هذا البرنامج للأنشطة التي تمارس في الهواء الطلق التي تساعد على تحسين أسلوب الحياة والتمتع بصحة جيدة. يقوم (آكتيف لايف) بتنظيم منهاج اسبوعي في الحلبة. هناك خمسون دراجة هوائية متاحة ليستعملها الجمهور بشكل مجاني بالإضافة إلى الدراجات والخوذ التي يمكن تأجيرها. أما الماء فيمكن الحصول عليه مجانا. بهذا، يمكن لهواة ركوب الدراجات الهوائية استعمال هذه الحلبة، والأهم من كل هذا يمكنهم المشاركة في استعراض الدراجات الهوائية الذي سيقام بعد المرحلة النهائية من طواف أبو ظبي.

يستطيع كافة محبي ركوب الدراجات الهوائية المشاركة في هذا الاستعراض ليطلقون العنان لهوايتهم، وسيكون هذا الاستعراض مناسَبة للتجمع والاحتفال سويا.

ستقوم الجهة المنظِّمة بتقديم هدية لكل مشارك من المشاركين. هذه الهدية هي عبارة عن علبة تحتوي على تي شيرت أبو ظبي، بالون مزود بضوء، ضوء ليد يثبت على الإطارات وقنينة للماء.

سيتم توزيع هذه الهدايا خلال الاستعراض الذي يقام بتاريخ الحادي عشر من أكتوبر، قبل وخلال المسابقة، بحيث يكون الجميع على استعداد للمشاركة في الاحتفال.

لماذا الانتظار! اجلب دراجتك الهوائية وضع عليها ما تريد من ألوان ورسوم لتجعلها متميزة ثم شارك في الاحتفال الكبير الذي سيقام في استعراض الدراجات الهوائية لطواف أبو ظبي.

Abu-Dhabi-Tour-2015-Parade-Yas-Marina-Circuit-

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>