افتتاح دار عرض تعليمية ذات شاشة رباعية الأبعاد في دبي

تم في هذا الاسبوع افتتاح أول سينما تعليمية رباعية الأبعاد في دبي وجاء هذا الافتتاح مواكبة لعطلة عيد الأضحى.

إن ما يهدف إليه المسرح المقبب (ذا بوكس دوم) في منتزه (ذا بوكس بارك) هو تقديم ما هو تعليمي للأطفال بالإضافة إلى تقديم التسلية خلال أيام الصيف.

صرح المدير العام جون مارك بلييد بأن هدف الشركة هو تقديم أفلام تختلف عن تلك المعروضة في دور السينما التقليدية. وأضاف قائلاً “إن مهمتنا هي خلق إشراك العوائل بقصة الأفلام ولهذا السبب نحن نقوم بعرض أفلام تعليمية”.

تقوم دار السينما هذه الواقعة في منطقة التسوق (ذا بوكس بارك) في شارع الوصل، بعرض أفلام صور متحركة قصيرة طولها ثماني دقائق.

قال السيد بلييد بأنه يأمل بأن يُقبل المواطنون الإماراتيون والسياح على السينما خلال عطلة أيام عيد الأضحى.

أضاف السيد بلييد قائلاً “هناك حاجة كبيرة لتوفير فرص ترفيه وهذا ما يتيحه ذا بوكس دوم حيث أنه يقوم بإضافة تجربة جديدة إلى سلسلة فرص الترفيه والتسلية في دبي”. كما قال “نظراً لأن أفراد العوائل يقضون فترة العيد مجتمعين مع بعضهم البعض، يصبح قضاء فترة في السينما فرصة رائعة للتمتع بوقت لطيف ومشاهدة فلم هادف ومن نوعية جيدة”.

خلافاً لدور السينما التقليدية، توفر دار العرض هذه مؤثرات خاصة مثل الضباب والرياح والعطور كي يتمتع المشاهدون بتجربة حسية كاملة.

قام المهندس الإماراتي راشد الحمادي باصطحاب طفليه زايد، ثماني سنوات، وميرا، أربع سنوات، إلى دار العرض هذه، وقال الحمادي أن عائلته أرادت أن تتعرف على هذا الحي وأضاف قائلا “إنها لتجربة رائعة حيث أنها مصدر لبهجة العائلة ككل ومصدر لإسعاد الأطفال من خلال تقديم اسلوب جديد في تعليميهم.

من المتوقع أن يلبي “ذا دوم بوكس” الطلب المتزايد على الوجهات الترفيهية عالية الجودة في الأماكن المغلقة. كما سيمثل إضافة مهمة للمجموعة المتكاملة من المتاجر والمطاعم ومراكز التسلية والترفيه في “بوكس بارك”.

ويقدم “ذا دوم بوكس” أسعاراً وعروضاً خاصة للزيارات المدرسية حيث يوفر للطلاب وجهة مثالية لاستكشاف الموضوعات التعليمية من منظور جديد ومبتكر، كما يعد وجهة مثالية للعائلات التي تبحث عن مكان مناسب لقضاء أوقات ممتعة ومفيدة. أما بالنسبة للسياح، فسوف يمثل “ذا دوم بوكس” وجهة فريدة تثري زيارتهم وتقدم لهم فرصة خوض تجربة جديدة وغير مسبوقة

FOUR DIMENSIONAL CINEMA

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>