افتتاح متجر «فيجينير» للديكور في دبي

visionnaire logoافتتحت “فيجينير” متجرها الجديد في دبي لنشر نهجها المبتكر والمتميز في مجال الديكور الداخلي. وقالت إليانور كافالي المدير الفني ورئيس التسويق في «“فيجينير” إننا موجودون في أكثر من 60 دولة في جميع أنحاء العالم ولدينا 16 صالة عرض تحمل جميعها العلامة التجارية لـ”فيجينير”، تنتشر في سانت بطرسبرغ، موسكو، إسطنبول، ميلانو، بولونيا، باري، جدة، الدوحة، شنتشن، خليج بايرون ومختلف المدن الأخرى في جميع أنحاء العالم.»

وأضافت إنه بالإضافة إلى أننا في مرحلة التخطيط لافتتاح متاجر ومحلات جديدة في باكو، مدينة هو تشي منه. ميامي، وبكين، نحن فخورون بالإعلان عن افتتاح متجرنا في دبي.

ويقع متجر دبي في جميرا فيرست بالقرب من «فندق فور سيزونز». ولا يعد هذا المتجر المتجر الأول لـ”فيجينير” في الشرق الأوسط، غير أن وجوده في سوق دبي يحمل فرصاً كبيرةً لهذه العلامة التجارية الفاخرة للوصول إلى الشرق الأوسط الجديد الذي كان دائماً سباقاً في التميز.

وتحرص “فيجينير” على تلبية الاحتياجات والمتطلبات المتزايدة لطائفة من الجمهور الذين يدركون الفخامة، وستساعد في ابتكار مساحات ذات شخصية معبرة وطريفة. ولن تلبي “فيجينير” في دبي متطلبات المنازل وحسب، بل أيضا الفنادق الفاخرة، وفنادق البوتيك، والطائرات الفاخرة، وصالات النوادي، واليخوت الخاصة والفلل والمساحات الفاخرة الأخرى المشابهة.

وبالدخول في سوق دبي، تسعى “فيجينير” إلى نشر فلسفتها المرتكزة على تشجيع أسلوب ونمط حياة خال من أية أعباء. ولن يتحقق ذلك إلا بمساعدة المشاريع المتخصصة بالتأثيث..

والتصميم الداخلي التي تركز على ابتكار مساحات تعبيرية خلاقة، ومريحة، وأنيقة. وعلاوةً على ذلك، فإن علامة الفخامة تعمل أيضاً من خلال شبكة معقدة من المتاجر والمحلات الحصرية الراقية متعددة العلامات التجارية والمتاجر المنوعة الفاخرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

وانطلاقاً من شغف بومبيو وفيتوريو كافالي في بلدة قريبة من بولونيا في إيطاليا، قطعت الشركة الأم «آي به إي»، الاسم المختصر لـ «أمبوتيتور برودوتي إسبانسي» (منتجات الأثاث) شوطاً طويلاً بعيداً عن استخدام الزنبرك وشعر الخيل لتطوير أنظمة ثورية لتصنيع أثاث عصري. وبعد أن أكملت 50 عاماً في عام 2009، صنعت المؤسسة اسمها من خلال التميز في الجودة والابتكار في التصميم.

VISIONAIR

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>