الإمارات – تعرّف كيف يمكنك زيادة دخلك مع برنامج سفراء العلامة التجارية لمياه مونفيزو

مياه مونفيزو المعدنية التي تأتي من أفضل وأنقى منابع المياه الإيطالية، قامت هذا الشهر بإطلاق برنامجها الجديد (سفير العلامة التجارية)  في الإمارات. يهدف البرنامج إلى وضع العالم العربي في مركز الصدارة للحصول على هذه المياه المعدنية التي تعتبر الأنقى في العالم. هذا البرنامج يعطي فرصة للحصول على دخل مادي بلا حدود في كل شهر حيث يستطيع الشخص أن يقوم ببيع هذه المياه دون عناء ومن أي مكان يريد فيزيد من دخله بشكل كبير. المياه هي مادة أساسية في حياتنا ولا يستغني عنها أي إنسان. بهذا الشكل ستكون سفيراً للعلامة التجارية وستكون مديرا لنفسك، كما ستقوم بوضع جدول خاص بعملك الذي يمكنك أن تمارسه من أي مكان تختار.

الشرط الواجب توفره في السفير هو أن لا يقل سنه عن الثامنة عشر سنة من العمر.  يستطيع سفير العلامة التجارية لمياه مونفيزو أن يحصل على عمولة تصل إلى 15% لعدد لا حصر له من العملاء الذين يمكن أن يكونوا أشخاصاً أو مطاعما أو سوبرماركت، وذلك عندما يقوم السفير ببيع المياه إلى الأشخاص المتواصلين معه كما يحصل على عمولة إضافة عندما يقوم هؤلاء الأشخاص ببيع المياه إلى آخرين. يتميز برنامج العمولة بالشفافية والبساطة. على كل عميل يشير إليه السفير، يحصل هذا الأخير على عمولة قدرها 10% من مبيعات العميل، كما أن هناك عمولة إضافية قدرها 5% تحسب على مشتريات الأشخاص المتواصلين مع العميل. بهذا الشكل يمكن للسفير زيادة دخله بطريقة بسيطة ومضمونة وآمنة.

كي تصبح سفيراً لمياه مونفيزو، كل ما عليك أن تقوم به هو أن:

تسجل نفسك على الموقع الالكتروني

 www.monvisoambassador.com

بعد هذا، سترسل لك الشركة رقما  مميزاً وبموجب هذا الرقم تستطيع شركة مونفيزو أن تتبع عملائك وأن تتبع أيضاً مشتريات العملاء الذين يقدمهم أصدقاؤك من الذين يشاركون في برنامج سفراء العلامة التجارية مونفيزو.

نظراً لإمكانية تتبع كل سفير من سفراء مياه مونفيزو من خلال الرقم المميز ورقم الهاتف المحمول والاسم، يصبح من الضروري جداً أن تسجل نفسك على صفحة الهبوط باسمك الحقيقي كما هو مكتوب في هويتك الشخصية، كي تتمكن من الحصول على عمولاتك.

 يحصل السفراء الجدد للعلامة التجارية بعد تسجيل أنفسهم في البرنامج، على دليل تدريبي وسيعرفون كيف تختلف مياه مونفيزو عن غيرها من المياه المعدنية المعبأة في قناني. مياه مونفيزو لا تتميز فقط بكونها تحتوي على أقل نسبة من الصوديوم على الإطلاق ولكنها تتميز أيضاً بنقائها وبخلوها من أية تلوثات وباحتوائها على الحد الأدنى من الأملاح المعدنية وعلى نسبة ضئيلة من النترات. مياه مونفيزو حاصلة على توثيق من وزارة الصحة الإيطالية لكونها مياه مناسبة لتحضير طعام الأطفال.

monviso ambassadors

شاهد هذا الفيديو لمزيد من المعلومات:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>