التسوق في دبي – جنة للتبضغ والترفيه والربح الوفير للجوائز الكبيرة

انطلقت فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2016 وتستمر من 1 يناير وحتى 1 فبراير 2016، فيما تبلغ قيمة الجوائز المقدمة أكثر من 3 ملايين درهم ، وسيستقطب المهرجان كوكبة من النجوم والمشاهير العالميين الذين سيشاركون في أبرز الفعاليات التي تنظم على مدى 32 يوماً

ولعل أبرز الفعاليات التي سيحضرها المشاهير، الانطلاقة الافتتاحية لمهرجان دبي للتسوق، والتي شهدت حضور مصممة الأزياء برنيا قرشي والفنانة العمانية بثينة الرئيسي وأيقونة الموضة ليلي غاليتشي.

روائع الجمال: وستشارك في فعاليات روائع الجمال، المدونة الأكثر شهرة عالمياً هيروش، النجمة الهندية نرجس فخري، خبيرة التجميل مايا ميا، خبيرة التجميل الأشهر في الشرق الأوسط جويل ماردينيان، مدونة الجمال منى قطان.

روائع الأناقة: سيشارك سيشارك في فعاليات روائع الأناقة والموضة، النجم العالمي أومي فيد مغني الأغنية العالمية “تشير ليدرز”.

روائع العطور: سيحضر فعاليات روائع العطور، صانع العطور المشهور وصاحب العلامة التي تحمل اسمه روجا دوف.

حفلات موسيقية: كما ستقام الحفلات الموسيقية والفعاليات المتنوعة التي تقدم عدداً من المشاهير، مثل مغنية المسرح وكاتبة الأغاني الأسترالية الحائزة عدة جوائز تينا أرينا، والنجم الكوميدي العالمي راسل بيترز، ونجما بوليوود شان وكي كي. والنجمة ليلي.

سحوبات باثفايندر: تمنح الحملة الترويجية (تسوّق،العب واربح)، كل من يتسوق بقيمة 200 درهم وأكثر فرصة دخول السحب للفوز بسيارة نيسان عائلية باثفايندر كل أسبوع، حيث ستتم السحوبات في 7 و 14 و 21 يناير و1 فبراير 2016.

كما أن هنالك فرصا للفوز بالجوائز الفورية لكل عملية شراء بـ 1000 درهم وأكثر، حيث سيستلم المتسوّق بطاقة العب واربح التي تخوله الدخول إلى منطقة الألعاب الرقمية في المراكز المشاركة وربح الجوائز الفورية.

يشارك في هذه الحملة الترويجية: مركز البستان، البرشاء مول، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، دبي آوتليت مول، الاتحاد مول، مركز الكرامة، الواحة مول، سنسيت مول، تايمز سكوير سنتر، أب تاون مردف، وصل سكوير، وصل فيتا.

جوائز من ذهب: تمنح الحملة (اربح 5 كغ ذهب) كل من يتسوق بـ 100 درهم في مراكز التسوق المشاركة للفوز بخمس كيلوغرامات من الذهب، وسيتم اختيار 5 فائزين للفوز ب 200 غرام كل أسبوع لمدة 4أسابيع، فيما سيحالف الحظ شخصا واحدا للفوز بكيلوغرام في آخر يوم من المهرجان، وسيجري سحب الجوائز 7، 14، 21 يناير و1 فبراير.

مركز البستان يستعد بباقة من الإثارة والمرح: يستعد مركز وريزدنس البستان- الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي – لاستقبال مهرجان دبي للتسوق، والذي سوف يستمر لمدة 32 يوماً من 1 يناير وحتى 1 فبراير 2016.

وسوف يتم الكشف عن هدايا ومفاجآت لا تعد ولا تحصى خلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، والذي سوف ينطلق تحت شعار(مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع)، حيث يقدم للزوار والمتسوقين فرصة للشراء والمرح والإثارة.

كما سوف يحصل المتسوقين الذين ينفقون مبلغ 200 درهم في أي من منافذ البيع بالتجزئة على قسيمة لدخول السحب الأسبوعي في مركز البستان، والمشاركة في فرصة الفوز بسيارة نيسان الجائزة الكبرى، بالإضافة إلى الجوائز الأخرى التي يقدمها الشركاء الاستراتيجيون والرعاة الرئيسيون.

تخفيضات هائلة في مجموعة من المولات التجارية :تخفيضات هائلة ومذهلة ستنطلق من بداية الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل أي لمدة 12 ساعة فقط ، في كل من مول الإمارات ومردف سيتي سنتر ، وديرة سيتي سنتر ، ومعيصم سيتي سنتر ، حيث ستقام تخفيضات من 80 إلى 90% على المنتجات التي تباع في تلك المراكز .

سوق المبدعين :فعالية تضم العديد من أصحاب المواهب من مصممين وتجار وأصحاب الحرف والأعمال اليدوية والتراثية ، يعرضون منتجاتهم وإبداعاتهم عبر سوق المبدعين الذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في الفترة ما بين تاريخ 3 إلى 14 يناير 2016.

dubai shopping festival

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>