الشيخ محمد بن راشد يدشّن «كريك هايتس».. ويطلق 3 مشروعات تطويرية

دشّن صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشروع «كريك هايتس ريزيدنسيز» الذي نفذته «مجموعة وصل لإدارة الأصول»، التابعة لمؤسسة دبي العقارية في دبي، وأطلق ثلاثة مشروعات تنموية وتطويرية جديدة تابعة للمجموعة.

وأعرب سموّه عن سعادته بالمشروعات الواعدة التي تدعم الاقتصاد الوطني، وتسهم في تطوير قطاع السياحة وتنشيطه وترويجه بصورة جاذبة وواقعية، تعكس واقع الحركة السياحية في الإمارات المتنوعة الخيارات، مثل الشواطئ، والرياضات التراثية والحديثة، والصحراء، والمعالم التراثية والحضارية المنتشرة في أرجاء الدولة، فضلاً عن كرم وحسن الضيافة والاحترام الذي يُحاط به السائح أو الزائر للإمارات، أكان مستثمراً أو رجل أعمال، أو عالماً، أو طالباً أو عائلة، مؤكداً سموّه أن هذا ما يميز السياحة في دولتنا، ويجذب السياح والعائلات إلى مدننا وصحرائنا وشواطئنا ومناطقنا كافة.

«كريك هايتس»

وتفصيلاً، دشّن صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، بحضور سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، مشروع «كريك هايتس ريزيدنسيز» الذي يتألف من برجين: الأول «فندق حياة ريجنسي كريك هايتس ريزيدنسيز»، والثاني للشقق الفندقية.

ويضم الفندق المطل على «خور دبي» والقريب من مدينة دبي الطبية، صالتين للأعراس والحفلات والمؤتمرات، مجهزتين بأحدث تقنيات الصوت والإنارة.

«زعبيل بارك 1»

وخلال زيارة سموّه للمشروع الذي نفّذته «مجموعة وصل لإدارة الأصول»، التابعة لمؤسسة دبي العقارية في دبي، أطلق سموّه ثلاثة مشروعات تنموية وتطويرية جديدة تابعة للمجموعة، أولها «زعبيل بارك 1» الذي ينفذ في حديقة زعبيل الخضراء، ليكون جزيرة حضرية في قلب مدينة دبي، ويمثل بيئة خلابة وعناصر رئيسة لاستقطاب السياح والزوار للاستمتاع بأول نافورة ثلجية تعمل على مدار العام، ونافورة مائية للترفيه، فضلاً عن تقنيات حديثة لإضاءة المشروع الذي يشكل انعكاساً للطابع الحضري المعاصر، وجمال حديقة زعبيل التي تحتضن جوانب المشروع الواعد الذي يتكون من مبانٍ سكنية حديثة، ومكاتب، وفنادق، ومحال تجارية لبيع التجزئة. وسيتم تشييد البرج الرئيس من المشروع على شكل الرقم (1) تجسيداً للمركز الأول المنشود، كما يضم المشروع مقاهي ومطاعم ومرافق ترفيهية وخدمية تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة.

«برج وصل»

واطّلع سموّه وإلى جانبه سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مشروع «برج وصل» في طريق الشيخ زايد في دبي، من خلال المجسم الضخم الذي عرض أمام صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومرافقيه، إذ يبدو المشروع أحد أهم معالم دبي المعمارية والسياحية، باعتماده على معايير جديدة في هندسة الأبراج، ويشكل مدينة عمودية متكاملة، ويحتوي على أطول واجهة سيراميكية في العالم تغطي البرج، إضافة الى حدائق رأسية، ومتحف ضوئي، وهو الأول من نوعه في المنطقة، لعرض التاريخ والفنون والتقنيات التي توصلت إليها البشرية في هذا المجال.

بوابة دبي

كما اطّلع سموّه على مشروع «بوابة دبي»، وهو أحد المشروعات المبتكرة الفريدة، إذ يمثل مدينة للابتكار والابداع، وبوابة استقبال لمدينة دبي جهة منطقة جبل علي، وعلى مقربة من محطة «مترو دبي» في جبل علي.

وبحسب المجسم الذي شاهده صاحب السموّ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والحضور، فإن المشروع الواعد يعكس رؤية سموّه لدبي 2021، والمتمثلة في السكان السعداء من مواطنين ومقيمين، ينعمون بالعيش الرغيد، ونمط الحياة العصرية في كنف مجتمع متكامل ومتناغم، يوفر لأفراده تجربة مثالية للعيش المستدام، والعمل في مدينة ذكية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>