تحدي دبي للياقة البدنية – ثلاثون دقيقة من الرياضة اليومية

يعود “تحدّي دبي للياقة”، المبادرة الرائدة التي أطلقها العام الماضي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي، في موعد جديد، وذلك ابتداء من 26 الجاري حتى 24 نوفمبر المقبل، ويشتمل البرنامج الذي يستمر على مدار 30 يوماً على فعاليات ودروس وأنشطة اللياقة البدنية الحماسية والمشوّقة التي تحفّز سكان وزوّار دبي على اتباع أسلوب حياة صحي. هذا الحدث هو بمثابة خطوة إضافية في مسيرة دبي نحو التحوّل إلى المدينة الأكثر نشاطاً على مستوى العالم، وذلك عبر تعزيز مشاركة الجمهور من السكان، والجهات الحكومية، والشركات، والمدارس، ليس فقط من دبي وحدها، بل ومن مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها

ويعود التحدّي في أعقاب النجاح الباهر الذي حققته الدورة الأولى في سنة 2017، والتي حصلت على استجابة واسعة من العاملين في القطاعين العام والخاص، وإقبالاً كبيراً على المشاركة في الفعاليات التي شملت مختلف أرجاء المدينة واستقطبت أكثر من 786 ألف مشارك من المواطنين والمقيمين من كافة الفئات العمرية ومستويات اللياقة. وعلى امتداد فترة التحدي، التزم المشاركون بتخصيص 30 دقيقة كاملة من وقتهم يومياً لممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 يوماً.

هذا المهرجان هو فعالية اللياقة البدنية الوحيدة على مستوى العالم وتشمل المدينة كلها، ويتضمن الأنشطة البدنية المتعددة التي تضم المشي والرياضات الجماعية وأنظمة اللياقة البدنية المكثفة والتجذيف على الألواح وقوفاً ودروس اللياقة الجماعية وكرة القدم واليوغ وقيادة الدراجات الهوائية وغيرها.

ستكون فعاليات هذا الحدث شهراً مليئاً بالنشاط والحيوية والترفيه ومحفزاّ على الصعيد الشخصي، لما يضمه من تفاعل اجتماعي وأنشطة ممتعة لمختلف المجتمعات والفئات العمرية والقدرات ومستويات اللياقة البدنية في دبي. وعلاوة على ذلك، سيتيح “تحدي دبي للياقة 2018″ للمشاركين فرصة تجربة طرق جديدة وممتعة لتحسين مستويات لياقتهم البدنية، واختبار مجموعة متنوعة من برامج الأنشطة الرياضية المتاحة في جميع أنحاء المدينة، والتي ربما لم يتمكّنوا من تجربتها من قبل.

سيتسنى كذلك للراغبين بالمشاركة التسجيل عبر تطبيق “تحدي دبي للياقة” وسيحظى المشاركون بفرصة الاستفادة مما يزيد على 3000 جلسة ودرس لياقة بدنية مجاني في مواقع موزعة على أنحاء المدينة، وأكثر من 40 فعالية لياقة تضم “ترايثلون دبي الدولي” و”سباق الركض بالألوان” و”مهرجان اليوغا” ومجموعة واسعة من الأنشطة المجتمعية التي ستحفّزهم على مواصلة النشاط طوال 30 يوماً.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

www.dubaifitnesschallenge.com.

dubai fitness challenge

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>