ترقبوا انطلاق النسخة الخامسة من مهرجان التسويق الالكتروني

ها هو موعد النسخة الخامسة من مهرجان التسويق الالكتروني يقترب. ستقام هذه الفرصة النادرة من فرص عالم الأعمال والتواصل عبر الشابكة بتاريخ الثالث والعشرين-الرابع والعشرين من شهر يونيو/حزيران وسيكون ذلك في مركز المؤتمرات (بالاكونغريسّي) في ريميني (23 شارع ديلاّ فييرا – ريميني في إيطاليا). ستكون هناك نخبة من المتحدثين الخبراء في عالم التسويق الرقمي وسيقوم هؤلاء المتحدثون بمناقشة أحدث ما هو موجود على ساحة الإعلام الرقمي لعام 2017 وغير هذا.

يهدف هذا الحدث إلى ترويج الفرص في العالم الرقمي وتعزيز الأفكار الخلاقة والإبداعية في هذا العالم. يتوقع منظمو هذا الحدث أن يتجاوز هذا المهرجان نسخة العام الماضي حيث شارك فيه اكثر من 4000 زائر في اليوم كما أنهم يؤكدون الاعتماد على التشكيل الذي كان ناجحاً في النسخ السابقة من هذا الحدث.

إن حضور هذا المهرجان يمكّنكم من معرفة التأثير الكبير للتسويق الالكتروني على أعمالكم كما أن هذا المهرجان يساعدكم في التعرف على التحول الرقمي والمستحدثات الاجتماعية وفي التطوّر والنمو المهني بالإضافة إلى التعرف على مجموعة من الخبراء في هذا المجال. ستتاح للمشاركين فرصة فهم أو تفهم المواضيع المتعلقة بتصميم المواقع الالكترونية وبإشهار العلامة التجارية (براندينغ) وبتجارب التسويق الرقمي وبتأثير كل هذا على تنافسية الشركات والمصانع في أسواق جديدة. سيتعرف المشاركون أيضاً على كل ما هو جديد في عالم الإعلام الاجتماعي وكيف يمكننا أن نزاول أنشطتنا في العمل من خلال شبكات اجتماعية فعالة وعن طريق التسويق بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي. إنها فرصة للتعرف على أساليب جديدة في الاعتماد على الإعلام الرقمي والتكنولوجيا وفي اكتشاف كيف أن التسويق الالكتروني عبر الشبكة يمكنه أن يخلق تواصلاً بين الجمهور المستهدف وبين الأنشطة العملية.

من بين الفعاليات العديدة المتعلقة بالتسويق والمتاجرة الرقمية، يعتبر مهرجان التسويق الالكتروني هو الحدث الأبرز فهو يجمع في بوتقة واحدة بين التعليم والموسيقى والترفيه ومهنيي العوالم الرقمية وربط الشبكات وخلق التواصلات والأعمال التجارية والابتكار. إنه الحدث الأكثر اكتمالا وهو يقام في منطقة تحتل مساحة 38000 متر مربع، وهو يشتمل على من حلقات عمل ومناقشات ودراسات الحالة ومؤتمرات مختلفة. إن

DubaiBlog

هو الشريك الإعلامي لهذا الحدث، وهو الذي سيقوم بتغطية المهرجان خلال هذين اليومين.

علاوة على ما تقدم، يهدف هذا الحدث بنسخة 2017 إلى إحياء الأفكار والمشاريع الرقمية من قبل الأفراد كأشخاص وفرق العمل والشركات الناشئة وغيرها من الشركات. سيكون الابتكار والإبداع الإيطالي في صميم العديد من البرامج بما في ذلك مسابقة المشروعات الناشئة التي ستشمل المستثمرين مثل:

Tim#WCAP
Digital Magics
IBAN
The Hive
Capital
Luiss EnLab
Almacube

أما مسابقة المشروعات الناشئة للتسويق الالكتروني فهي تخاطب الشركات الشابة الناشئة ومطوري المشاريع الابتكارية من الذين يبحثون عن الدعم. سيتعين على المنافسين تقديم “خطاب موجز” لتعزيز العناصر الرئيسية لأفكارهم التجارية والعملية. المجال مفتوح للشركات حتى تاريخ 26 مايو/أيار لتسجيل مشاريعهم والمشاركة في المسابقة وسيتم تقديم أفضل ستة أفكار فقط في هذا المهرجان. وسيتم تقييم الطلبات على مدى واقعية إقامة المشاريع وعلى وكفاءة الفريق العامل ودرجة الابتكار ومدى تلبية المشروع لمتطلبات السوق والإمكانيات والأعمال التجارية.

من ناحية أخرى، إن التنافس ليس هو السبب الوحيد للمشاركة في هذا الحدث. سيكون لدى جميع المشاركين فرصة للتعرف على العديد من جوانب التجارة وعلى سبل تعزيز أعمالهم، حيث سيكون هناك برنامج تدريب واسع وأكثر من 20 صالة لمناقشة مواضيع معينة من التسويق عبر الإعلام الاجتماعي إلى تحليلات الويب، فضلا المواضيع المتعلقة بالتسويق بالمحتوى والتجارة الإلكترونية وغير هذا مما سيزيد الزوار معرفة بهذا العالم على مدى يومين متتاليين.

إن إدراج قاعتين جديدتين وهما “إشهار العلامة التجارية” و”المنهجيات” من شأنه أن يساعد في توصيل العلامات التجارية مباشرة إلى عملائها المثاليين كما سيعمل على تفهم كيف يمكن للحملات عبر قنوات التواصل الاجتماعي أن تكون أكثر اتساقا مع قاعدة عملائها.

لن يخلو هذا الحدث من المرح حيث ستكون هناك مسابقة للروك وسيكون هذا بالشراكة مع راديو فيرجن. ستكون هناك جوائز مهرجان التسويق الالكتروني وترفيه الفنانين والقصص المصوَرة التي يقوم فنانون موهوبون فيها بتصوير زوايا المهرجان من خلال قصص فكاهية مصورة.

يمكن الحصول على كافة المعلومات المتاحة عن مهرجان التسويق الالكتروني على الموقع

https://www.webmarketingfestival.it/

كما يمكن الحصول على المعلومات بالكتابة إلى البريد الالكتروني

info@riminipalacongressi.it

لشراء البطاقات (سعر البطاقة ليومين هو 99 يورو مضافاً إليها الضريبة المضافة) يرجى زيارة الموقع

https://www.webmarketingfestival.it/acquista/

تتيح لكم المشاركة في هذا المهرجان فرصة أن تكونوا في الطليعة للتعرف على كل ما هو جديد من منتجات وتصاميم وتكنولوجيات في هذا المجال

بطبيعة الحال يمكنكم التعرف على كافة الأخبار والمعلومات المتعلقة بالمهرجان إذا تابعتم وتواصلتم مع

DubaiBlog

الذي هو الشريك الإعلام لهذا الحدث المهم.
إلى اللقاء قريباً في المهرجان!

WEBMARKETING

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>