ترقبوا معرض فوتوغرافي لايف في دبي – تعرّف على كل ما هو جديد في عالم التصوير والفيديو

ينطلق معرض فوتوغرافي لايف، الحدث الدولي الوحيد للتصوير الفوتوغرافي والفيديو وصناعة التصوير في المنطقة في مركز دبي التجاري العالمي وذلك خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو 2016، فترقبوا هذا الحدث الفني المهم، فهو إنه أكبر معرض للصور يقام في دبي، ومن المرتقب أن يقدم المعرض بنسخته الجديدة هذا العام مجموعة كبيرة وشاملة من الميزات والعارضين الجدد، بالإضافة إلى باقة متنوعة من البرامج والمنتجات.

ومن ضمن الميزات الرئيسية في معرض الفوتوغرافي لايف هذا العام تقديم ندوات مجانية تستمر لمدة ثلاثة أيام كاملة، تغطي موضوعات وسائل الاعلام الاجتماعية، دورات تصوير البورتريه والتصوير السياحي، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الندوات التي تلبي متطلبات المصورين من مختلف الأعمار والمهارات.

هذا الحدث يقوم بفتح أبوابه للمصورين الفوتوغرافيين ولمصوري الفيديو الذين سيتحدثون عن أفضل الوسائل التي تساعد على أخذ صور خلابة وإضفاء لمسات رائعة عليها. يستطيع زوار المعرض أن يشاهدوا مشاهدة أحدث الكاميرات في العالم من أشهر العلامات التجارية، كما سيقوم العارضون والبائعون بتقديم أفضل العروض والنصائح لإيجاد ما يناسبكم من الكاميرات والعدسات وغيرها من الأجهزة.

في منطقة عرض المنتجات، ستتاح للزائرين فرصة تعلّم الطرق التي تساعد على أخذ المشاهد المصورة باستعمال الكاميرات الرقمية التي يستعملها المحترفون، كما سيستمع الزائرون إلى متحدثين من الخبراء في هذا المجال وذلك في ندوات وورش عمل تفاعلية يكون الدخول إليها مجاناً، كما سيلتقي الزوار بآخرين من الذين يشاركونهم نفس هواياتهم وأفكارتهم فيكون المعرض فرصة للجميع لتبادل الخبارات والمعرفة، وذلك في رواق المصورين.

يقول سايمون يونغ، مدير معرض فوتوغرافي لايف، والذي كان له دور بارز في النهوض بهذا المعرض ليصبح أهم حدث يغطي جميع جوانب مهنة التصوير في المنطقة: إن معرض فوتوغرافي لايف هو مفهوم جديد في الشرق الأوسط، حيث يتم عرض أهم وأفضل العلامات التجارية في هذه الصناعة، وتقديم نخبة من خبراء التصوير الفوتوغرافي والفيديو، وجلسات تدريب عملي وورش العمل مع الخبراء، وفعّاليات مباشرة، بالإضافة إلى عرض مجموعة من أفضل الصور التي تم التقاطها في المنطقة.سوف يكون حجم المعرض هذا العام ضعف حجم أي معرض سابق للتصوير الفوتوغرافي في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يجمع المعرض هذا العام 200 علامة تجارية، و60 مصوّر رائد لعرض أعمالهم، بالإضافة إلى الآلاف من الزوار تحت سقف واحد.

كما تطلق شركة التصوير الرائدة (نيكون) من جديد مبادرة (مدرسة نيكون) طوال الأيام الثلاثة للمعرض، وتتضمن سلسلة من الدروس الرئيسية المجانية في التصوير، التي يشارك فيها العشرات من سفراء علامة (نيكون) المحليين والدوليين.

لا تدعوا فرصة المشاركة في ورشة العمل تفوتكم، حيث تتناول هذه الورشة موضوعا مهما ألا وهو كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز واجهتك وصورك. إن من يقدّم هذه الورشة هو نيكو دي كوراتو  وهو صاحب ومؤسس

DubaiBlog

كما أنه متحدث محترف ومساهم في العديد من المجلات، بالإضافة إلى كونه مصور متحمس ومهتم بهذه الهواية، وسيقيم ورشة عمل بجلسة واحدة تقام في السابع من مايو من الساعة 18.50 إلى 19.20 بعنوان: نيكو دي كوراتو: التواصل الاجتماعي في الصناعة الفوتوغرافية. سيتعرف المشاركون في هذه الورشة كيف أن نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي يؤدي إلى تعزيز نشر الصور وتوصيلها إلى جمهور واسع من المهتمين والمعجبين بهذا الفن. هذه الورشة ستساعد المصورين على تفهم التواصل الاجتماعي وتعزيز استعماله بطريقة ديناميكية تساعد على الوصول إلى زبائن جدد من المهتمين بفنكم.

هذا المعرض يفتح أبوابه لكافة المصورين المحترفين ولهواة التصوير على حد السواء. يمكنك التسجيل كزائر هنا. أما العارضون فيمكنهم التسجيل في المعرض هنا.

إن موقع

DubaiBlog

هو الشريك الإعلامي لهذا الحدث ويمكنه أن يقدم لكم المزيد من المعلومات عنه وعن العارضين فيه وعن البرامج والمنتجات الموجودة في المعرض.

photographylive

photography live

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>