تقليد جوني ديب (كوزبلاي) مرة ثانية في مهرجان كوميك كون في دبي!

edward-scissorhands-comicon-dubai

انتهى معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (كوميك كون) بنجاح ساحق كما كان متوقعاً له، وكان هذا الحدث من أكبر مهرجانات البوب وهو الآن في موسمه الرابع. من جديد، كان هذا الحدث مناسبة لتجمع حشد كبير من الشخصيات المشهورة والفنانين والموسيقيين والعارضين من كافة أرجاء العالم. أكد العديد من الحاضرين بأنهم قد تمتعوا للغاية في هذا الحدث الذي استمر ثلاثة أيام وأقيم في مركز دبي التجاري العالمي.

شمل المهرجان مسابقتين شارك فيهما الجمهور وأضافتا المرح الذي أمتع الزائرين. كانت المسابقة الفنية مفتوحة للمشاركين الذي أرادوا عرض ما قدموه، وكان يجب أن تكون المشاركات مرتسمة بالطابع الشرق أوسطي.

والحدث الذي أثار اهتماماً أكبر كان مسابقات الكوزبلاي التي استطاع المشاركون من خلالها تقمص شخصيات المارفل والحصول على جوائز والتمتع بالكثير من المرح، وقد لاحت شخصية معروفة من بين العديد من هذه الشخصيات. هل عاد كوزبلاي جوني ديب مرة أخرى؟ بالتأكيد! فقد كان نيكو دي كوراتو، صاحب دبي بلوك وأبو ظبي بلوك والخبير بتصميم الصفحات الألكترونية، موجوداً وقرر المشاركة في المرح بتقمص شخصية (أدورد ذو الأيدي المقصّات) “Edward Scissorhands” وكان التقمص رائعاً فكان الشبه كبيراً بجوني ديب في الفلم الذي أخرجه تيم بورتون.

لقد كانت مشاركة نيكو دي كوراتو مشاركة لن تُنسى والشكر يعود إلى ميري ساميل (Mary Samele) الخبيرة بالمكياج وبالمؤثرات الخاصة، وإلى محل Mr Ben’s Costume Closet في دبي المعروف بما يقدمه من أجمل وأروع الملابس التنكرية. وقد كان نيكو دي كوراتو قد شارك في عامي 2013 و2014 حيث تقمص شخصية جاك سبارو “Jack Sparrow” وكان ذلك بمساعدة ميري ساميلي التي ساهمت بخبرتها في المكياج وبمساعدة Mr. Ben للملابس التنكرية.

كانت ملابس نيكو من بين العديد من الملابس التي شاركت في مسابقة أفضل شخصية كوزبلاي من الأفلام في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة لعام 2015، وقد شارك آخرون ممن تقمصوا شخصيات المارفل المفضلة لديهم للحصول على إحدى الجوائز من الفئات الستة التالية:

أفضل شخصية سينمائية

أفضل شخصية كرتونية

أفضل شخصية من القصص المصورة

أفضل شخصية من ألعاب الفيديو

أفضل شخصية مارفل

أفضل فرقة

قامت ميري ساميل بخلق العديد من الشخصيات واستطاعت بخبرتها في المكياج أن تجعل هذه الشخصيات أقرب ما تكون إلى الشخصيات الحقيقية، كما أنها نظمت ورشة عمل ضمن فعاليات المهرجان وكانت الورشة بتاريخ 10 أبريل وتناولت موضوع استعمال المكياج لصناعة الحروق التي اقرب ما تكون إلى الحقيقة والتي يمكن استخدامها في هالووين وفي تقليد الشخصيات وغير هذا من الحفلات التنكرية.

دبي بلوك هو الشريك الإعلامي لهذا الحدث وهو مؤيد دائم لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة منذ سنوات.

هل يا ترى سيعود جوني ديب في العام المقبلjohnny-depp-cosplay-mary-samele-makeup

johnny-depp-cosplay-with-layne-red

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>