توفير تذاكر الطيران إلى اكسبو ميلانو 2015 اعتباراً من اليوم عبر الاتحاد للطيران وأليطاليا

أعلنت أليطاليا والاتحاد للطيران، الناقلتان العالميتان الرسميّتان لمعرض إكسبو ميلانو 2015، عن توافر تذاكر الطيران الخاصة بالحدث المرتقب والذي سيستمر على مدار ستة أشهر، علماً بأنه يمكن شراء التذاكر عبر المواقع الإلكترونية ومراكز الاتصال التابعة للشركتين اعتباراً من اليوم 23 ديسمبر 2014.

كما تتوافر عروض خاصة للمشاركين في المعرض، بناءً على أسبقية الحجز، مع وجود خصومات كبيرة بواقع 20 في المائة على كافة تذاكر الطيران التي يتم شراؤها قبل أبريل/ نيسان 2015.

وبصفتهما الناقلتان الرسميّتان العالميتان لمعرض إكسبو ميلانو 2015، المقرر إقامته خلال الفترة ما بين 1 مايو/ آيار حتى 31 أكتوبر/ تشرين أول 2015، ستتولى الشركتان أداء دور بارز في نقل الزوار الدوليين إلى المعرض، وسط توقعات بأن يسافر نحو ثمانية ملايين زائر يسافرون جواً إلى إيطاليا لحضور الفعاليات.

ومن جانبه، أفاد أريودانتي فاليري، رئيس الشؤون التجارية في شركة أليطاليا، قائلاً: “تفخر أليطاليا باقتران اسمها بمعرض إكسبو ميلانو 2015 ولدعم التزامنا نحو قطاع السياحة والتجارة في إيطاليا، فنحن نعتزم توفير رحلات طيران متميّزة تشجع الزوار على حضور المعرض، بما يضمن تعزيز الإقبال على مبيعات التذاكر.”

وبدوره أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: “فيما تستعد إيطاليا لاستقبال الزوار من مختلف انحاء العالم لحضور معرض إكسبو ميلانو 2015 الذي يحظى بأهمية كبيرة، يسر الاتحاد للطيران وشركة أليطاليا دعم هذه الفعاليات الهامّة بصفتهما الناقلتان الرسميّتان العالميتان للمعرض.  بالإضافة إلى تعزيز رحلات السفر بين إيطاليا والوجهات العالمية، فإن إطلاق عرض التذاكر اليوم سيعقبه باقة من العروض الترويجية المدهشة خلال الأشهر المقبلة من تحقيق أفضل مشاركة عالمية.”

تعتزم أليطاليا زيادة عدد رحلاتها ما بين إيطاليا وأبوظبي إلى ثلاثة أضعاف خلال مارس/آذار 2015 ، مع إطلاقها لخدمات جديدة بمعدل رحلة يومياً إلى كلٍ من ميلانو والبندقية. ونتيجة لذلك، فسوف توفر الشركتان مجتمعتان ما بين إيطاليا وأبوظبي 35 رحلة أسبوعياً، مع تسيير رحلتين يومياً إلى ميلانو وروما ورحلة يومياً إلى البندقية.

وسوف تتولى الاتحاد للطيران المشاركة بالرمز المشترك على وجهات أليطاليا الجديدة وهي ميلانو والبندقية، مع ربط هذه الرحلات بمجموعة من الوجهات الأخرى في شبكتها الدولية. كما قامت الشركة مؤخراً بوضع رمزها “EY” على 15 وجهة داخلية لشركة أليطاليا، إلى جانب عدد من الوجهات الأخرى عبر روما داخل أوروبا، بما يمنح المسافرين راحة أكبر وخيارات أوسع.

وإلى جانب ذلك، سوف توفر أليطاليا خلال موسم الصيف لعام 2015 باقة من الوجهات الجديدة ولاسيّما على صعيد وجهات الرحلات العابرة للقارات، بما يكفل تعزيز الفرص لحضور معرض إكسبو ميلانو 2015.

كما تعتزم الشركتان عرض منتجاتهما عبر جناح مشترك تصل مساحته 1150 متر مربع خلال المعرض المقرر إقامته العام القادم. وسوف يتم تزويد الجناح بالعديد من التقنيات المتطورة التي تشجع الزوار على التفاعل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة المزيد عن وجهات الناقلتين والطائرات والمنتجات التي تقدمها كل منهما، إلى جانب كافة المعلومات عن محاور المعرض الرئيسية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>