جهاز جديد في ابوظبي لزراعة الخضار والفواكه الطازجة في المنازل

NEW PHOTO

كشفت شركة جلوبال لخدمات التموين – وهي شركة وطنية رائدة في تجارة التجزئة بابوظبي – عن طرح جهاز جديد في الاسواق يتيح زراعة الخضار والنباتات والفواكه في المطبخ او في احد صالات المنزل

كشفت شركة جلوبال لخدمات التموين – وهي شركة وطنية رائدة في تجارة التجزئة بابوظبي – عن طرح جهاز جديد في الاسواق يتيح زراعة الخضار والنباتات والفواكه في المطبخ او في احد صالات المنزل . ويخدم هذا الجهاز الذي يتمتع بآليات وتقنيات فريدة من نوعها ربات المنازل في زرع العديد من مختلف أنواع الخضار والفواكة الطبيعية والزهور داخل المنزل .

ويعرف هذا الجهاز الجديد باسم ” أربن كلتيفتور“.

وتعتبر عملية استخدامه “سهلة جدا” وفقا لعلاء أبو السعود، مدير العمليات في مجموعة جلوبال لخدمات التموين , حيث أوضح بأنه “يتم التحكم في عمليات الري والضوء من خلال الكمبيوتر حتى تضمن سلامة المحصول الخاص بك وبشكله الأمثل”.

واضاف قائلا ” في هذا العصر نحتاج إلى الاطعمة الطازجة والصحية، فهو أمر مفروغ منه في بعض الأحيان، ومن الضروري توفير الاغذية الطبيعية والآمنة لعائلتنا في معظم الاحيان وتقليل الاعتماد على الوجبات السريعة.”

وقال انه بفضل هذا الجهاز الجديد تتوفر قائمة كبيرة من الأعشاب والنباتات التي يمكن زراعتها في المنزل ، وهذا هو الوقت المناسب لبدء العمل على نمو تلك المواد الغذائية الاساسية. “مع جهاز أربن كلتيفتور الحضاري حيث يمكنكم زراعة أي نبته في أي يوم من السنة باختلاف الظروف المناخية فهو يوفر الظروف المثلى لنمو الخضار والفواكه في المنزل.

تخيل زراعة الأعشاب والخضر الطازجة طوال العام لعائلتك بغض النظر عن الموسم”. ويقوم الجهاز بزراعة صحية 100٪ للأعشاب العضوية الآمنة ويقدمها بشكل طازج. “ازرع ، احصد، وكل ، لا نقل، لا وسطاء. فمن السهل الآن ان تقدم لعائلتك أفضل الأعشاب والخضار على مدار السنة من داخل منزلك “.

مع جهاز أربن كلتيفتور، يمكنكم زراعة حدائق داخلية خاصة بكم ابتداء من الخضروات الصحية والعضوية، والأعشاب، والعديد من انواع الفاكه في أي مكان وفي أي وقت من السنة. وذكر أبو السعود، ” يتمتع الجهاز بمركز تحكم مبرمج مسبقا، بحيث يضمن ضبط الكمية المناسبة من الماء والضوء والهواء استنادا الي نوع الخضار , مع السيطرة على الرطوبة لنمو النباتات بالشكل الأمثل والمناسب” وتقديم محصول لتلبية حاجات الاسرة السريعة”.

9998583992

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>