جولة الإيطالي بروموتّي على الدراجة الهوائية عبر الإمارات

بعد رحلته عبر إيطاليا التي قام بها برعاية صندوق البيئة الإيطالي والتي امتدت من ليفينيو في شمال إيطاليا إلى آغريجينتو في أقصى الجنوب، هاهو فيتّوريو بروموتّي يفاجئنا مرة أخرى.

على ضوء تجربة الجولة السابقة، قرر بروموتّي هذه المرة أن تكون جولته عبر الإمارات العربية المتحدة. لن يكون هذا الأمر سباقاً بل تجربةعمرية وستكون برعاية برعاية إيكما (عروض الدراجات النارية في ميلان) وبنك إنتيسا سان باولو.

بالإضافة إلى استباق مسار طواف أبو ظبي، تهدف رحلة بروموتّي هذه إلى إنشاء وتعزيز مسار طبيعي وثقافي يشمل الرياضة والفن والتاريخ والطبيعة وفن الطبخ والتضامن، وكل هذا على عجلتين اثنتين يستخدمهما بروموتي لقطع الإمارات من شمالها إلى جنوبها على دراجته الهوائية.

بدأ فيتوريو بروموتي رحلته من جزيرة الحيديريات في أبو ظبي في السادس من فبراير واستمر في جولته من الساحل الغربي إلى الشرقي. انتهت الرحلة بعد سبعة أيام بعد أن مر بروموتّي على جميع الإمارات. لقد بُثَّت هذه الرحلة بالكامل من قبل تلفزيون دبي الرياضي وعلى القنوات الرسمية لشبكة التواصل الاجتماعي الخاصة ببروموتّي:

Instagram @brumottistar

ودبي بلوك

@dubaiblog

مما يتيح للجميع التعرف على المراحل السبعة من هذه الرحلة يوما بعد يوم.

غطت جولة فيتوريو بروموتّي على الدراجة الهوائية بعضاً من أهم المناطق في الإمارات. إذا كنتم ترغبون في التعرف على هذه الرحلة، يمكنكم مشاهدة بروموتّي وهو يتنقل بين أشهر المناطق في البلاد. استعدوا لمشاهدة جولة تغطي أكثر من 1000 كيلومتر في سبعة أيام والتعرف على التقاليد المتأصلة في الإمارات حاضراً وماضياً وزيارة المتاحف والمعالم التاريخية بالإضافة إلى معرفة المزيد عن التراث الثقافي لدولة الإمارات واستكشاف أفضل المواقع الطبيعية لهذا البلد الرائع.

بروموتّي سيقود (غريفل بايك) أي دراجة هوائية حصوية وهي دراجة مخصصة حصرية أعدت فقط لهذه الجولة. يمكن ركوب هذا النوع من الدراجات في كل مكان تقريباً وهي تتميز بمواصفات تجعلها مناسبة للمغامرات فهي تحتوي على مكابح قرصية وإطارات واسعة وهندسة مريحة مما يجعلها مناسبة لكل شئ بضمنها التضاريس الوعرة والجولات الشتوية.

سترافق بروموتّي أيضاً سيارة دعم تحتوي على دراجة ثانية تتميز بنفس هندسة الأولى ولكنها تختلف عنها في الإعداد سيستخدمها بروموتّي في القيام بالأعمال البهلوانية، فهو في الأساس سائق دراجة هوائية بهلواني.

بدأ بروموتّي رحلته من أبو ظبي وقد أعجب حقا بالمباني المدهشة خاصة الشيخ زايد الكبير ومتحف اللوفر. كل مكان من الأمكنة التي زارها زاره ترك شيئاً في نفسه: أفق دبي، الصحراء التي يحبها، جبل حفيت وأماكن أخرى كثيرة.

من هو فيتوريو بروموتي؟ هل لنا أن نعرف شيئاً عنه؟ ولد “بروموتي” في فينالي ليغور (إيطاليا) وهو يعيش الآن في دبي (الإمارات العربية المتحدة) كما أنه شخصية شهيرة في البرنامج التلفزيوني الإيطالي ستريشيا لا نوتيزيا، كما أنه وقبل كل شيء، بطل تجربة الدراجة وهو أيضاً راكب دراجات هوائية بهلواني موهوب حقاً.

عندما لا يشارك في فعاليات الدراجات ، يشارك بروموتّي في أنشطة ركوب الدراجة الخاصة به إما على دراجة تجريبية أو دراجة فريستايل لتعزيز هذه الرياضة الرائعة في العالم. هو أيضاً حامل لعشرة أرقام قياسية في موسوعة غينيس العالمية. في أكتوبر 2012 تسلق بروموتي برج خليفة (أطول ناطحة سحاب في العالم في العالم على ارتفاع 829.8 متر) على دراجة في ساعتين و 20 دقيقة بالضبط واضعاً 3700 خطوة

احسنت يا فيتّوريو بروموتّي! استمر في قيادة الدراجات الهوائية!

Brumotti-II

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>