دبي – انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق

ينطلق الحدث في 26 ديسمبر ويستمر 34 يومًا تحت شعار “تسوق.اربح.احتفل”. يُعدّ مهرجان دبي للتسوق 2017 من أبرز الفعاليّات التي تستضيفها دبي. هناك الكثير من الفعاليات التي تشمل الأسواق المميزة في الهواء الطلق والتجمعات المفاجئة للتسوق والألعاب النارية الخاطفة للأنفاس والحسومات الكبيرة والمكافآت الرائعة.

 لا تفوتك فعاليّة هذا العام الممتدة على خمسة أسابيع من الإبهار والتألق. سواء أكنت تنشد تمضية وقت ممتع مع العائلة أو الأصحاب، أو تريد الاطّلاع على آخر الصيحات في عالم الموضة، فمهرجان دبي للتسوق هو المكان المثالي لك. تقدّم دبي لزوارها من 26 ديسمبر 2016 حتى 28 يناير 2017 تجارب تسوّق مبهرة من الطراز العالمي.

 اختبر تجربة تسوّق جديدة
اكتشف معان جديدة لم تعهدها من قبل للتسوق خلال مهرجان دبي للتسوق. لن تقتصر متعتك على مساحات التجزئة التقليدية والتخفيضات الهائلة، بل ستشهد أيضًا عروض أزياء مؤقتة داخل متاجرك المفضلة. يا لها من طريقة رائعة للتسوق.
علاوة على هذا، يشمل مهرجان دبي للتسوق 2017 تجربة تسوق حصرية بمناسبة رأس السنة لمدة 12 ساعة، حيث ستحصل على حسم بنسبة 90 بالمائة على علاماتك التجارية المفضلة. هل تحتاج لتنشّق هواء منعش بعد جولة التسوق الحافلة؟ تشكّل “حاويات الأزياء” مساحة تجزئة في الهواء الطلق. تضم هه الحاويات ما يتجاوز على 80 علامة محلية وعالمية، فضلاً عن برامج ترفيهية حية وشاحنات طعام.
استعدّ لتمضية ليلة ملؤها المرح في الخارج مع “واحة الجمال”، وهي تجربة تسوق فريدة أخرى تقدّم دروسًا تدريبية وتضمّ شخصيات مؤثرة في عالم الجمال.

فرصة لربح جوائز قيّمة
طوال فترة مهرجان دبي للتسوق 2017، يحظى المتسوقون بفرصة الفوز بجوائز قيّمة. احتفل ببداية العام الجديد مع فرصة الفوز بقسيمة شرائية قدرها 50 ألف درهم إماراتي. هل تحتاج إلى سيارة جديدة؟ شارك للفوز بواحدة من 8 سيارات نيسان عبر إنفاق 20 درهمًا إماراتيًا في أي من محطات إينوك/إيبكو، أو اشترِ بطاقة تمكنك من المشاركة في سحب على سيارة إنفينيتي ومبلغ 150 ألف درهم إماراتي
لا تنتهي المكافآت عند هذا الحد: فثمة أيضًا سحب أسبوعي للفوز بمبلغ 50 ألف درهم إماراتي لخمسة مشتركين محظوظين.

انغمس في الأجواء الساحرة التي تعمّ مهرجان دبي للتسوق عبر زيارة عدد لامتناهٍ من المتاجر ومساحات التجزئة المذهلة في دبي، واحتفِ بمشترياتك الجديدة بالكامل، وأسلوبك المتجدّد، فضلاً عن الوفورات والمكافآت التي تحصل عليها في مختلف وجهات الطعام والترفيه، وكل هذا باسم الموضة. دَع ذبذبات الحماس تتغلغل في نفسك مع ممرات عرض أزياء راقية وسط أجواء آسرة، وعروض ألعاب نارية تُقام كل عطلة نهاية أسبوع في جميع أنحاء المدينة. احصل على سلع فاخرة بسعر مخفّض واحمل معك ذكريات لا تُنسى في هذا الوقت الساحر من السنة.

هناك أيضاً سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى التي تنظمها مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والتي تقدم جائزة يومية مقدارها كيلوغرام واحد من الذهب، باضافة إلى عروض تسوق واربح جوائز بمليون درهم تقدمها مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية لمجموعة مراكز التسوق في دبي.
كما يقدم العديد من مراكز التسوق في دبي خلال حدث المهرجان حملات وعروض ترويجية تتيح الفرصة أمام المتسوقين للحصول على تجربة تسوق مميزة ترتكز على أسعار مخفضة على مختلف أنواع البضائع وجوائز قيمة تتنوع بين السيارات الفاخرة والمبالغ النقدية والقطع الذهبية.
خلال المهرجان ستشهد دبي استعراضات مذهلة للألعاب النارية التي تزين سماء المدينة وتتواصل طوال شهر يناير مساء كل خميسٍ وجمعةٍ وسبتٍ.
بالإضافة إلى ذلك، تعود واحة السجاد والفنون التي تعد من أولى الفعاليات المرافقة لمهرجان دبي للتسوق، وتعرض للزوار والمتسوقين مجموعة من السجاد اليدوي النادر والفاخر، الفريد بتصاميمه المميزة التي أبدعها صانعون ينتمون للعديد من الدول المختلفة.
وتحتل فعاليات الجمال والعطور مجددًا موقعًا رئيسيًا طوال أيام المهرجان، مع مجموعة واسعة من الفعاليات منها “واحة الجمال” في دبي مول، والتي توفر للمتسوقين تجربة متجددة تجمع بين العروض الحصرية وإطلاق المنتجات، فضلًا عن جلسات الجمال مع أشهر المؤثرين في هذا المجال.

أما لمحبي الأزياء والترفيه، فإن “عرض الأزياء الموسيقي” يمزج ما بين فعاليات الأزياء والترفيه عن طريق عرض أزياء مصحوب بأداء موسيقي يقدمه أحد المشاهير العالميين، فيما تجمع فعالية “فاشن إكسبريس” بين عروض أسلوب “الفلاش موب” وعنصر مفاجأة الجمهور في تقديم هذه العروض، وذلك بهدف توفير فعالية حصرية لزوار المحلات التجارية، كما يشهد المهرجان فعالية “عروض الأزياء المتجولة”، وهي سلسلة من عروض الأزياء الحقيقية التي تقام في مواقع مختلفة في المدينة كجزء من روائع الموضة والأزياء.

نرى مما تقدم أن مهرجان دبي للتسوق 2017 يمثل ساحة للعديد من الفعاليات والعروض التي تؤكد مكانته وموقعه كأعرق مهرجان تسوق في المنطقة

dubai-shopping-festival

One thought on “دبي – انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق

  • May 1, 2017 at 5:28 am
    Permalink

    http://www.malloftheemirates.com/ar كل المولات يسوون عروض وتخفيضات رائعة ايام المهرجان مثل سيتي سنتر ومول الإمارات ويعلنون عن التخفيضات في موقعهم هذا

    Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>