(دبي باركس آند ريزورتس) تعلن عن أكثر من ألف وظيفة للمواطنين

أطلقت شركة (دبي باركس آند ريزورتس) ـ أكبر مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط ـ في دبي مبادرة للتوطين تهدف إلى توفير أكثر من ألف فرصة عمل للمواطنين الإماراتيين، تمثل أكثر من ثلث الوظائف التي توفرها الشركة.

ذكر بيان صحفي صدر عن (دبي باركس آند ريزورتس) أن هذه المبادرة ـ التي تتوافق مع خطة دبي 2021 والأجندة الوطنية للسنوات السبع المقبلة لدولة الإمارات المتحدة ـ تسعى لإعداد جيل جديد وكوادر مهنية مواطنة متخصصة في قطاع إدارة وتشغيل المدن الترفيهية الذي يعد أحد أحدث القطاعات الاقتصادية في الدولة.

كما أوضح أن المبادرة تضم ثلاثة برامج رئيسة هي (فرصتي) و(ساهم) و(حلمي) تهدف إلى توفير فرصة وظيفية مميزة للإماراتيين ضمن مختلف المستويات المهنية بدء من الخريجين الجدد ووصولا إلى قادة المستقبل.

وقال البيان بأن برنامج (فرصتي) يستهدف المواهب الإماراتية من الحاصلين على شهادات الثانوية العامة وما دون ويوفر لهم التدريب على مدى ستة أشهر.

كما أوضح البيان أن (ساهم) مبادرة للتوظيف المباشر ضمن جميع مستويات العمل لشركة (دبي باركس آند ريزورتس) وتستهدف المواطنين أصحاب الخبرات مع خبرة عملية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات فيما يقدم برنامج (حلمي) منحا دراسية للخريجين الجدد.

وأكدت (دبي باركس آند ريزورتس) في بيانها أن كل برنامج يساعد على تمكين وصقل مهارات المشاركين ليصبحوا خبراء متمرسين ومؤهلين للعـب دور أساس في إدارة وتشغيل المدن الترفيهية الثلاث التابعة لها التي من المقرر افتتاحها في أكتوبر 2016.

وقال رائد النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة (دبي باركس آند ريزورتس) في تصريح صحافي له إن الهدف من إطلاق مبادرة التوطين الجديدة هذه إعداد أجيال من الكفاءات الإماراتية المتخصصة في إدارة وتشغيل المدن الترفيهية تحقيقا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الهادفة إلى تطوير وتمكين الكفاءات المحلية في جميع القطاعات.

وأضاف أن الشركة تدرك مدى الحاجة لهذا الجيل من المواهب الإماراتية التي تسهم في تطوير عملياتها علاوة على استثمارها في البنية التحتية لقطاع التسلية والترفيه جنبا إلى جنب مع مسعاها لتحقيق إنجاز جديد وبعد آخر من خلال متنزهاتنا الترفيهية الرائدة.

ولفت النعيمي الانتباه إلى أن هذه الجهود تعد خطوة رئيسة لتعزيز الاستدامة طويلة الأمد لقطاع المدن الترفيهية في دولة الإمارات.

وتعمل (دبي باركس آند ريزورتس) على تطوير أضخم مشروع ترفيهي عائلي متنوع في منطقة الشرق الأوسط ويشتمل على متنزه (ليجولاند دبي) الأول من نوعه في المنطقة إضافة لحديقة الألعاب المائية (ليجولاند ووتر بارك) ومتنزه (موشنجيت دبي) المستوحى من شخصيات هوليود الشهيرة من إنتاج شركات (دريم وركس أنيميشن) و(سوني بيكتشرز ستوديوز) و(ليونز جيت).

هذا ويهدف المشروع إلى تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب حيث تشتمل الوجهة أيضا على متنزه (بوليوود باركس دبي) الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. يرتبط كامل المشروع مع مجمع (ريفرلاند دبى) المتكامل الذي يحتضن كثيرا من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية فضلا عن فندق (لابيتا) العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

DUBAI PARKS AND RESORTS

19 thoughts on “(دبي باركس آند ريزورتس) تعلن عن أكثر من ألف وظيفة للمواطنين

  • July 26, 2016 at 3:28 am
    Permalink

    I want work for me

    Reply
    • December 19, 2016 at 5:43 pm
      Permalink

      اسمي أمنه حسن عمري ٢٢ سنه أودّ ان انظم الى دبي بارك لدي خبرة سنه في دائرة التنمية الاقتصاديه حاصله على ١٠ شهادات شكر و امتياز من الدائرة و الشركات .. اسكن في دبي . لدي طاقه تمكنني من إنجاز و اضافة بصمه ايجابيه للدولة و لدبي بارك و السعي الى رفع اسم الدولة .

      Reply
    • December 25, 2016 at 8:11 am
      Permalink

      I am a citizen of the state and looking for a job in Dubai Park, until the arrival of my own biography, please communicate with me please

      Reply
    • April 17, 2017 at 1:56 pm
      Permalink

      i worked in dubai police for 9 years and sharjah police for 2 years

      Reply
  • November 2, 2016 at 11:23 am
    Permalink

    طلب توظف +966551745388

    Reply
  • December 7, 2016 at 10:05 am
    Permalink

    i am local from dubai i am looking for a job i have BC
    BEST REGARDS

    Reply
  • December 16, 2016 at 12:42 pm
    Permalink

    أريد وظيفة شاغرة
    0555505443

    Reply
  • December 25, 2016 at 4:26 am
    Permalink

    good morning I would like to work in Dubai parks and resort am a assistant guest relation manger in Burj Al Arab hotel
    I will be a very happy to work with you .

    Reply
  • December 25, 2016 at 8:12 am
    Permalink

    I am a citizen of the state and looking for a job in Dubai Park, until the arrival of my own biography, please communicate with me please

    Reply
  • August 6, 2017 at 2:57 am
    Permalink

    انا عبدالعزيز العمر(40) سنه ومتزوج ولدي (4) أبناء وابحث عن عمل لدى دبي بارك وقبل سنتين كنت اعمل في مجموعة جميرا التابعه لدبي القابضة بمنصب مساعد مدير الأمن لمدة 5 سنوات وارجو من سيادتكم التكرم في طلبي هذا

    Reply
  • November 16, 2017 at 9:13 am
    Permalink

    Dear, All

    I need job 0507465873

    Reply
  • January 17, 2018 at 8:02 pm
    Permalink

    i need job 00971503908039

    Reply
  • March 26, 2018 at 1:10 am
    Permalink

    Name:ahood Abdullah Alwahshi
    ‏Mobile: 0521236077
    ‏Email:ahood.alwahshi3@gmail.com
    ‏Sharjah – Dubai
    _____________________________________________
    ‏PROFESSIONAL OBJECTIVE:

    ‏To pursue a highly challenging career, where I can apply my skills as acquired till date, seek a responsible and exciting position that allows achieving maximum professional as well as personal goals. I would like to be a strong contributor to the ongoing success of the organization.

    ‏PERSONAL PROFILE

    ​Date of Birth:​28-1-1997
    ​Sex​​​:​female
    ​Marital Status:​ Married
    ​Nationality:​UAE
    ​Place of Birth: ​Dubai
    ​Passport No.​​:​cf5743679

    EDUCATION

    ❑ First secondary School Certificate.

    LANGUAGES

    • Arabic​​:​ Mother Tongue
    • English​​:​ Excellent

    COMPUTER SKILLS

    ❑ Windows, Microsoft word, Excel & Power point.
    ❑ Good Knowledge about Internet and Email.
    ❑ English And Arabic Typing

    ABOUT ME

    • Social and like to communicate with different kind of people.
    • Ability to work under stress and pressure.
    • Ability to communicate with all levels of management.
    • Responsibility for dealing with Customers.
    •I have Course in the customs office

    DECLARATION

    I sincerely hope that my application will receive your kind attention and I am most anxious to attend for an interview with your prestigious organization at your earliest convenience.

    Reply
  • April 13, 2018 at 12:05 pm
    Permalink

    اشتغلت في القريه العالميه سنتين اعرف كيف اتعامل مع المجتمع اتحدث الانجليزيه والخليجيه 0567609065

    Reply
  • April 13, 2018 at 12:06 pm
    Permalink

    اشتغلت في القريه العالميه سنتين اعرف كيف اتعامل مع المجتمع اتحدث الانجليزيه والخليجيه و اقيم في دبي من 10 سنوات اود العمل 0567609065

    Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>