دبي بلوك الشريك الإعلامي لأسبوع الخليج للدراجات النارية

يعدّ “أسبوع الخليج للدراجات الناريّة” حدثاً رئيسياً في المنطقة، يضمّ كل ما يتعلق بالدراجات، أسلوب حياة ركوب الدراجات، الموسيقى وأكثر من ذلك بكثير. استمتعوا بتجارب جريئة ومثيرة للسيارات، الإنجراف “الدرفت”، بالإضافة إلى تجربة مجموعة من الدراجات الرائعة والفريدة من نوعها، كل ذلك سيقام في أسبوع الخليج للدراجات النارية. كما سيضمّ الحدث في هذا العام “مسابقة بناء دراجة مخصّصة” باستضافة “فرانك ساندر”  كعضو دوليّ في لجنة التحكيم. كما سيشمل “موكب ثاندر” الشهير الذي سيضمّ طريق مثير للدراجات في دبي، وسيستمتع الزوار بفرص رائعة لتجربة الدراجات، والأدوات والملابس الموجودة في هذا الحدث الرائع.

سيكون دبي بلوك هو الشريك الإعلامي لهذا الحدث المهم وسيوفر كافة المعلومات عن الحدث لكل المهتمين به، حيث أن هذا الحدث هو أكبر سباق للدراجات النارية في الإمارات.

يحل أسبوع الخليج للدراجات النارية؛ المهرجان الأول من نوعه الذي يراوح بين عرض الدراجات النارية والموسيقى و أسلوب الحياة الرائعة في الشرق الاوسط؛ ضيفا من جديد على إمارة دبي من 22 الى 24 أكتوبر2015 في مكان جديد أكثر تهيئة بحلبة دبي أوتودروم، ليكون هذا المهرجان في دورته الجديدة الأكبر و الأفضل على الاطلاق لامتاع الزوار.

ويحتفل أسبوع الخليج للدراجات النارية في عامه السابع على التوالي بجديد عالم الدراجات الهوائية و النارية، مما يجعله الحدث المميز لعشاق ومحبي الدراجات الذين سيجدون حتما ضالتهم به. ويقدم المهرجان منصة فريدة من نوعها تجمع بين الترفيه، والضيافة، والمرح للعائلات وزوار اليوم الواحد وعشاق الموسيقى من مختلف أنحاء المنطقة، كما سيكون هناك أيضا أماكن مهيأة للأطفال في مسار للدراجات النارية والترامبولين وحبل السعي وسيكون للعديد منهم فرصة المغامرة في تجربة اولى و فريدة من نوعها على الدراجة.

ونظرا لأهمية الحدث، سيكون مكان العرض خلال هذه الدورة الجديدة في حلبة سباق، حيث بامكان الزوار مشاهدة الأنشطة المثيرة والحصرية على غرار العروض المدهشة للدراجين المحترفين محليين كانوا أودوليين فضلا عن تقديم أحدث وأفضل نماذج الدراجات النارية التي سيتم اطلاقها خلال الموسم القادم كعرض حصري لهذا المهرجان. كما سيكون لجميع حاملي رخصة قيادة دراجة نارية فرصة لاختبار أحدث الموديلات من العلامات التجارية الرائدة على المستوى العالمي.

في هذا الصدد قال ريتشارد بيرش، مدير عام حلبة دبي أوتودروم :”نحن سعداء بأن يقام أسبوع الخليج للدراجات النارية في حلبة دبي أوتودروم، ونتطلع إلى أن يكون الأوتودروم موطنا وحاضنا للتظاهرة للسنوات القادمة أيضا.” كما أكد :” يتلائم أسبوع الخليج للدراجات النارية مع دبي أوتودروم، ونحن على يقين بأن يقدم هذا الحدث أفضل عروض الدراجات في الشرق الأوسط مع استخدام الحلبة ومرائب السيارات و مسار النادي.”

لا تزال أنشطة أسبوع الخليج للدراجات النارية التقليدية المحبوبة من قبل متابعيها من ركائز المهرجان مع اضافة بعض التطورات الجديدة والمثيرة المميزة لعام 2015 لتكون أكثر متعة وتشويقا، كما ستنطلق بطولة (كاستوم بايك بيلد) التي سيشرف عليها القاضي الدولي فرانك ساندر يوم الجمعة وستعتمد للمرة الأولى منذ تاريخ احداثها على تصويت ورأي الجمهور لاختيار الفائز.

كما ستشهد هذه السنة موكب الرعد الشهير عبر مغامرات في مسار النادي قبل أن يتوجه إلى الطريق الجديدة في دبي والوصول مرة أخرى إلى المكان الجديد والمخصص لــ” مشاهدة الدراجة بارك” لكافة عشاق ركوب الدراجة النارية لابراز مواهبهم وفنياتهم العالية وامتاع الجمهور.

سيركز المهرجان هذه السنة على امتيازات خاصة بالمجتمع المحلي حيث سيتم توفير صالة الشيشة التي ستديرها اشهر شركات الخدمات في المنطقة والتي ستكون مفتوحة طوال الأيام الثلاثة للمهرجان وذلك لامتاع الزوار وتمكينهم من متطلباتهم للاستمتاع بالموسيقي الصاخبة كما بامكانهم أيضا الاستمتاع بالحانات والصالات المطلة على الشرفة وسوف تكون جميع الامتيازات متاحة في ساعات المهرجان و حتى ساعات المساء المتأخرة.

 لى جانت مختلف وسائل الترفيه، سيتمكن الزوار من تصفح مجموعة واسعة من عروض الاكسسوارات، والملابس، وأدوات نمط الحياة والمنتجات في الهواء الطلق، فضلا إلى امكانية زيارة المرائب لمشاهدة عرض أحدث الدراجات النارية من أبرز الشركات المصنعة.

كما علق مايك سبر، مدير التسويق لكلاريون إيفنتس، الجهة المنظمة لأسبوع الخليج للدراجات النارية: “نحن مسرورون جدا لتنظيم أسبوع الخليج للدراجات النارية في دبي أوتودروم، فهو المكان الوحيد القادر على احتضان معرضا للدراجات النارية الذي سيتيح التفاعل المباشر للعارضين والزوار في الان نفسه. كما أنه بامكان للسائقيين في مكان آخر ركن دراجاتهم داخل المعرض، لعرضها و القيادة على الطريق نفسها للاستمتاع والتفاعل مع أجواء المهرجان، وهذا كله في اليوم نفسه .”

وأضاف :” المهرجان مثير و ممتع لامتزاجه بالموسيقى الحية و الطعام والترفيه لمختلف الفئات العمرية، فهو فرصة فريدة من نوعها. فنحن عملنا هذا العام على اضفاء تغييرات على المحتوى و الشكل. كما قمنا باجراء تسهيلات وامتيازات لمحبي الدراجات النارية سواء كانوا من مواطني الدولة أو مقيمين لضمان يوم رائع لا ينسى للجميع. ”

وأشار: “لدينا الكثير من المبادرات الجديدة في طور الإعداد والتي سيتم الإعلان عنها في الأسابيع المقبلة، لذلك ترقبوا جديدنا.”

وسيتيح أسبوع الخليج للدرجات النارية هذا العام لمحبي الدراجات والمغامرات الرياضية الشيقة ولكل شخص يبحث عن المتعة والاثارة برفقة عائلته وأصدقائه فرصة الاستمتاع بكل هذا، فهو حدث هام لا بد أن يعيشه الجميع.

تذاكر الدخول لهذا الحدث غير متوفرة بعد، غير أنه يمكن للراغبين في المشاركة تسجيل رغبتهم في المشاركة هنا حيث سيتم إعلامهم بواسطة البريد الالكتروني عن موعد بدء بيع التذاكر، كما ستكون التذاكر متاحة للبيع على الانترنت أيضاً ومن بعض المحلات المخصصة لبيعها. يمكن كذلك شراء التذاكر من شباك الدخول ولكن بأسعار أعلى. لذا يمكنك الججز مقدما (قائمة الاسعار) للحصول على تذاكر بأسعار أقل. يمكن لأعضاء نادي الدراجات النارية شراء 10 بطاقات أو أكثر وسيحصلون على تخفيض عليها.

للحصول على مزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

http://www.gulfbikeweek.com/.

GULF BIKE WEEK 2015

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>