دبي – تستضيف النسخة الثالثة من مؤتمر الامتياز التجاري للشرق الاوسط

تستضيف مدينة دبي النسخة الثالثة من فعاليات معرض “الشرق الأوسط لحقوق الإمتياز التجاري 2016″ يومي 25 و26 أكتوبر في مركز المؤتمرات في فندق جميرا بيتش في دبي .
وأعلنت جمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز أن المعرض تشارك فيه أكثر من 90 شركة تمثل مجموعة واسعة من العلامات التجارية حيث سيتم عقد سلسلة من ورش العمل التفاعلية على أرضه.
هذا، ويحظى المعرض بدعم ورعاية الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود الرئيس الفخري لجمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز”منافع”.
سيتم خلال المعرض تسليط الضوء على جوائز جمعية فرنشايز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “منافع” التي سيقدمها عبدالرحيم حسن نقي أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي .تشمل فئات الجوائز لهذا الحفل أفضل مشغل متعدد للعلامات التجارية في الشرق الأوسط وأفضل مشغل ماستر فرانشايز في الشرق الأوسط وأفضل علامة فرانشايز في الشرق الأوســـط وأفضل امتياز مهني للفرانشايز في الشرق الأوسط والعديد غيرها.
وأكد الدكتور خالد محمود الشرفاء رئيس مجلس إدارة لجمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز أنه على مدى يومين سيقدم المعرض منبرا فريدا لقطاعات “الفرانشايز” الديناميكية في المنطقة، كما لفت الانتباه إلى أنه ستتاح الفرصة أمام المستثمرين المحتملين للتعامل مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية المهتمة ببناء الشبكات الدولية والتواجد في المنطقة.
من جانبه قال ساري حموي مدير منظمة الفرانشايز العالمية: باعتبارنا الراعي الرئيسي للحدث سنعمل على توفير فرص تواصل غير مسبوقة فيه ونقدم تنوعا حقيقيا من خلال العروض التجارية رفيعة المستوى وورش العمل لضمان استفادة الجميع.
ومن المقرر أن تتضمن موضوعات النقاش في برنامج المؤتمر الاتجاهات والفرص المتاحة في الامتياز الحصري واختيار الامتياز الحصري المناسب ومبادئ الامتياز الحصري الناجح والمتطلبات القانونية والتنظيمية للحصول على حقوق الإمتياز وأفضل الممارسات للتوسع الوطني والدولي ودور المرأة في الامتياز الحصري والتجارة الإلكترونية ووسائل الإعلام الاجتماعية وتطورات مراكز التسوق وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات

http://menafa.com/expo/#contact

للحصول على البطاقات
http://menafa.com/expo/tickets.php

uae-franchise-expo-2016

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>