دبي – حوادث سقوط الأطفال من الشرفات تسلط الضوء على وجوب قيام الأهالي بضمان سلامة أطفالهم

إنها مأساة رهيبة سلطت الضوء مرة أخرى على المخاطر المرتبطة بالشرفات التي لا تتوفر فيها شروط الأمان التي تضمن الرقابة على لأطفال الصغار. ووفقا للشرطة الإمارة، سقط ستة أطفال من الشرفات هذا العام، مما أدى وفاة خمسة منهم وواحد منهم أصيب بالشلل.

في العام الماضي توفي سبعة أطفال كانوا قد سقطوا من الشرفات.

يجب أن تضمن العوائل سلامة أطفالها وتمنع من سقوطهم من على الشرفات

هناك أداة رخيصة الثمن تضمن تجنب السقوط من الشرفات. هذه الأداة متاحة منذ مدة قليلة في دولة الإمارات. تساعد هذه الأداة على تجنب بعض من هذه المأسي الصعبة. هذا الأداة تم تطويرها من قِبَل أم استرالية اسمها هولي بيل وهي أم لطفلين. الإداة تحمل اسم (آنتي غرابيتي) وهي أداة شفافة وتحتوي على “أشواك” غير مريحة للمس. توضع هذه الأداة على مماسك البالكونات والمنصات، وحتى على أعلى خزانات الملابس، مما يمنع الأطفال من التسلق.

هذه الأداة تعتمد على مفهوم بسيط للغاية والأشواك الموجودة فيها لا تؤدي إلى أي ضرر كما أنها لا تضر بالجلد والبشرة أبدا.. هذه الأشواك غير مريحة للمس مما يمنع الطفل من الرغبة في التمسك بها وبالتالي تمنع أي شخص كان من التسلق على الشرفات.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني

www.antigrabbity.com

kid-falling-dubai-uae

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>