دبي – لمحبي فن التصوير معرض التصوير الفوتوغرافي لايف ينطلق في شهر مايو

يُعدّ معرض التصوير الفوتوغرافي لايف، أفضل منصة لإطلاق حقبة جديدة في عالم التصوير الفوتوغرافي، والفيديو، والصور في منطقة الشرق الأوسط. يمثّل المعرض فعالية مهمة حيث تعرض العلامات التجارية العالمية أحدث منتجاتها وتوفر أفضل الصفقات. كما يوفّر معرض التصوير الفوتوغرافي لايف، للصناعة مركزا إبداعيا يتيح مقابلة وعقد الصفقات مع المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو المحترفين والهواة، جنباً إلى جنب مع محترفي التصوير من مختلف القطاعات التي تضم الاستوديوهات، والمطابع، والناشرين، والمسوقين، والإعلانات، والتصميم، ووكالات الإبداع.

سيقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 7 إلى 9 مايو 2016، ويستطيع العارضون تنسيق الاستراتيجيات لاستهاف الأسواق بشكل فعال نظراً لأن معرض التصوير الفوتوغرافي لايف، هو المعرض الدولي الوحيد للتصوير الفوتوغرافي والفيديو الذي يخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما سيتمكن جميع العارضين من تقديم أحدث منتجاتهم وخدماتهم، ومقابلة المشترين المتخصصين والهواة، والبائعين والموزعين من مختلف أنحاء المنطقة لخلق فرص أعمال واستطلاعات قبل وخلال وبعد المعرض، كما سيوفر معرض التصوير الفوتوغرافي لايف للعارضين الدعم التسويقي متعدد القنوات على مدار العام.

يعتبر المعرض الفرصة أمام الزوار للتعرف على أحدث التقنيات والأفكار التجارية في برنامج الندوات الحرة ويستضيف قائمة رفيعة المستوى من الخبراء، فضلاً عن فرصة اكتشاف الأفكار الجديدة في ورش العمل المباشرة ومناطق التصوير، ويقدم هذا العام عرضاً للمنتجات، والندوات المجانية من كبار المتحدثين الدوليين والمحليين في الصناعة، الذين يقدمون نصائح تقنية، ومشورة فنية، وتجارية، ومنطقة عمل مباشرة مع تواجد فريق متخصص من المصورين الفوتوغرافيين لتقديم المساعدة مع وضع النظرية موضع التطبيق. ومن مواطن الجذب الأخرى صالون المصورين، ومدرسة نيكون، والاستديو المباشر، والتصوير النقال، وورشة عمل ما بعد الإنتاج والطباعة، ومنطقة وسائل التواصل الاجتماعي.

كما يُطلق معرض التصوير الفوتوغرافي لايف أيضاً لأول مرة مسابقاتنا الشهرية لصور مواقع التواصل الاجتماعي، وللاحتفال بمشاركة الحدث في سكاي فيو في معرض دبي للطيران، ويدعو معرض التصوير الفوتوغرافي جميع الزوار للمشاركة في أول مسابقة شهرية لصور مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعاون مع فندق فيرمونت النخلة، فكن مبدعًا في صور سكاي  فيو التي ستلتقطها، سواء لعروض الهواء في سكاي فيو في معرض دبي للطيران، أو لشروق الشمس  أو غروبها، أو تصوير الفضاء، أو أفق دبي، أو حتى القفز بالمظلة من طائرة في سكاي دايف دبيّ، ثم قم بعمل (إعجاب) لصفحات معرض التصوير الفوتوغرافي لايف على الفيسبوك و الإنستجرام، وشارك بصورتك لفرصة الفوز بإقامة ليلتين شاملتين جلسة سبا في فندق فيرمونت النخلة.

إن دبي بلوك هو أحد الشركاء الإعلاميين لهذا الحدث الكبير وسيقدم لكم المعلومات التي تحتاجونها حين توفرها.

يمكن التسجيل في الرسالة الإخبارية لهذا الحدث هنا.

dubai photography live

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>