دبي – مهرجان دبي للمأكولات ينطلق بدورته الرابعة في فبراير

يستعد “مهرجان دبي للمأكولات”، الاحتفال السنوي الخاص بفنون الطهي، للانطلاق بنسخته الرابعة مع مجموعة فعاليات أكبر وأفضل من أي وقت مضى، وذلك اعتباراً من 23 فبراير حتى 11 مارس 2017، ليشمل ثلاث عطلات نهاية أسبوع ، حافلة بالأنشطة المتنوعة . يعتبر المهرجان فرصة للاستمتاع بفنون وعروض الطهي الحية التي يقدمها أشهر الطهاة المحليين والعالميين، بالإضافة إلى كونه فرصة تذوّق أشهى الأطباق والانضمام إلى مسابقات مذهلة وفعّاليات شيّقة.

يقوم هذا المهرجان الذي يعتبر احتفالاً بفنون الطهي والذي يقام تحت شعار “تذوق أشهى النكهات” بتقديم  برنامج تواصل على مدار 17 يوما إلى عشّاق ومتذوقي الطعام. ستكون هذه الفترة حافلة بالأنشطة المتنوعة والعروض الترويجية بمشاركة أبرز مشاهير الطهاة. يتوقع أن أن يشهد الحدث حضورا جماهيرياً واسعاً من قبل المقيمين والسياح على حدّ سواء.

ويجمع “مهرجان دبي للمأكولات”، أفضل ما تقدّمه دبي في فنون الطهي، ويُسلّط الضوء على مختلف أنواع المأكولات المتوفرة في جميع أنحاء المدينة، بدء من تجارب تناول الطعام في المطاعم الراقية، إلى اكتشاف المطاعم غير المعروفة “الخفية”، كما يُقدّم أحدث الاتجاهات في مجال الغذاء متيحا الفرصة لتجربة المأكولات الراقية الحائزة على الجوائز بتكلفة أقل.

كانتين الشاطئ

يُقام “كانتين الشاطئ ” في موقعه الجديد على شاطئ “صن ست”، وهو نادي شاطئي لهذا المهرجان يسمح بدخوله مجاناً، ويُقدّم لضيوفه احتفالية رائعة تتضمن المأكولات والترفيه والرياضة واللياقة البدنية، والمرح العائلي، طوال فترة إقامة المهرجان، وسوف يعتبر الموقع الشاطئي الحيوي مركز بيع رئيسي لتذاكر جميع فعاليات المهرجان، وتوفير معلومات عن البرنامج الكامل للمهرجان الممتد على مدار 17 يوم، وللحريصين على معرفة أحدث أخبار كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، متابعة الأخبار على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ”مهرجان دبي للمأكولات” والموقع الإلكتروني لمعرفة أحدث الإعلانات وأماكن الحجز.

أسبوع دبي للمطاعم

يُمثّل أسبوع دبي للمطاعم برعاية “ميلي” الفعالية الرئيسية للمهرجان، ويشهد تقديم 15 مطعماً من أرقى مطاعم دبي، قوائم حصرية لفترة محدودة مكونة من ثلاثة أطباق بسعر 199 درهم للفرد، وذلك في الفترة الممتدة من 23 فبراير إلى 4 مارس، علماً بأن باب الحجز مفتوح حالياً لراغبي المشاركة في الحدث من خلال شريك الحجز الرسمي

www.roundmenu.com/ar/dubai/restaurant-week

وسوف يحظى الزوار أيضاً بفرصة الاستمتاع بتذوق أطباق رائعة المذاق يُعدها أشهر الطهاة من جميع أنحاء العالم، ومنهم جيسون أثرتن وهاينز بك  وجاري رودز.

الجواهر الخفية”

كجزء من جدول فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2017، تنظّم إمارة دبي فعاليّة “الجواهر الخفيّة” والتي ستكشف عن أفضل المطاعم الشعبيّة والصغيرة. ستتيح هذه الفعالية للسكّان المحليين فرصة التصويت لمطاعمهم المفضّلة، كما يمكن للمشاركين مشاركة تجاربهم الشخصيّة عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصّة بمهرجان دبي للمأكولات. ستتضمّن لائحة التصويت 40 – 60 مطعم، وسيتم اختيار أفضل 10 مطاعم من بينها بحسب تصويت المشاركين.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم إدراج كل من شارك بالتصويت في السحب للفوز بجائزة رائعة عبارة عن إقامة لمدة ثلاثة ليالٍ في أحد الفنادق الفاخرة في قلب حي دبي القديم، وجولة في مطاعم دبي غير المعروفة الرسمية لعام 2017، بقيادة واحد من أشهر المؤثرين من محبي الطعام، وتجربة لتناول الطعام الفاخر لفردين في أحد أرقى مطاعم دبي.

 صوتوا الآن لمطعمكم المفضل، غير المعروف وادعموا أبطال المأكولات غير المعروفين في دبي، عبر الرابط التالي

http://www.dubaihiddengems.com

وتقدّم الحملة مجموعة واسعة من المطاعم العالمية المختلفة بدءا من المحلية والخليجية والعربية مرورا بالمطاعم الآسيوية والهندية والصينية التي تقدم المأكولات الشعبية وصولا إلى الأمريكية والأوروبية والتي تتنافس للفوز بمركز من المراكز العشرة الأولى لمطاعم دبي غير المعروفة، حيث يتم اختيارها بناء على شعبيتها لدى المقيمين. كما أن جميع الأماكن التي تم اختيارها في القائمة النهائية المتاحة للتصويت العام هي مطاعم مأكولات محليّة مستقلة، ترحّب بزوارها بكل ودّ وتقدّم لهم أشهى المأكولات وأروعها مذاقاً.

  “تذوق واربح”

ومن أحدث الإضافات في دورة هذا العام من “مهرجان دبي للمأكولات”، هي حملة “تذوق واربح” التي تقام في كافة أنحاء المدينة، وتمنح الحملة الناس فرصة الفوز بجوائز فورية في أي وقت يتناولون فيه الطعام خارج المنزل في أكثر من ألف مطعم في جميع أنحاء دبي ومطار دبي.

هذا، وسيحصل الضيوف الذين ينفقون 30 درهماً أو أكثر في المطاعم والمنافذ المشاركة على مستوى المدينة، على بطاقة مشاركة تحتوي على جوائز فورية رائعة، بالإضافة إلى المشاركة في السحب على الجائزة الكبرى للفوز بشقة ستوديو فاخرة في دبي. كما ستمنح الحملة الترويجية بالمطار الناس فرصة المشاركة في الإثارة، والفوز بعطلة خمس نجوم رائعة لشخصين في دبي، بالإضافة إلى المفاجآت الفورية

لمزيد من المعلومات، وتحديثات الفعاليات في مختلف أنحاء دبي، يُرجى زيارة الموقع الاكتروني

www.dubaifoodfestival.com

DUBAI FOOD FESTIVAL

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>