سلسلة فنادق ماريوت تطرح تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية

Sponsored Post

أصبح بإمكان المسافرين في كافة أنحاء العالم أن يتواصلوا تواصلا مباشراً مع جميع فنادق ماريوت التي يزيد عددها على 500 فندق، وذلك من خلال التطبيق الجديد للهواتف الذكية الذي يحمل اسم (موبايل ريكويست)، حيث يمكن للمسافرين استخدام هذا التطبيق حول العالم قبل وصولهم و أثناء إقامتهم و حتى بعد مغادرتهم للفندق.

تم تصميم هذا التطبيق خصيصاً ليتيح لضيوف فنادق ماريوت استعماله على الهاتف المحمول لتقديم طلباتهم من الخدمات والتسهيلات التي يريدونها أينما كانوا. سيبدأ استخدام هذا التطبيق اليوم في 46 فندقا وسيبدأ العمل به هذه السنة على المستوى العالمي في كافة الفنادق التي تحمل علامة ماريوت.

سلسلة فنادق ماريوت تطرح تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية

سيكون تطبيق (موبايل ريكويست) متاحاً لأكثر من 50 مليون عضواً من أعضاء برنامج الولاء الذي يحمل اسم (مكافآت ماريوت)، حيث سيصبح ضيوفنا على تواصل مباشر مع العاملين في فنادقنا وسيتمكونوا من الحصول على الرد الفوري على كافة تساؤلاتهم وتأكيد حجوزاتهم. علاوة على هذا، يقوم هذا التطبيق بتوفير قائمة منسدلة تضم العديد من الخدمات والتسهيلات الأكثر طلبا مثل طلبات الحصول على مناشف ووسائد إضافية.

يوفر هذا التطبيق أيضاً إمكانية الدردشة مع المضيفين في فنادق ماريوت، ويعتبر هذا أوسع شبكة تواصل عالمية في الصناعة الفندقية.

قال ماريوت كارول نائب رئيس فنادق ماريوت “إن أكثر من 75% من المسافرين تكون بحوزتهم هاتفاً محمولاً واحداً أو أكثر، وطبعاً تكون هذه النسبة أكبر في الشباب من المسافرين. نحن على علم بأن المسافرين في الوقت الحالي يرغبون في أن تكون الهواتف المحمولة مصدراً لتلبية احتياجاتهم وتوسيع نطاق تواصلاتهم. إن (موبايل ريكويست) هو الصيحة الجديدة في عالم الخدمات التي تقدمها فنادق ماريوت والتي تشمل تسجيل الوصول والمغادرة والحصول على تنبيهات عن الغرف المتاحة في فنادقنا في كافة أنحاء العالم”

يستطيع ضيوف فنادق ماريوت استخدام تطبيق (موبايل ريكويست) على هواتفهم المحمولة لتقديم طلبات الحصول على الخدمات والتسهيلات التي يودون الحصول وذلك قبل اثنين وسبعين ساعة من بدء إقامتهم في الفندق. يمكن لضيوفنا تحميل التطبيق المجاني (ماريوت موبايل) من (آبل آي تيون ستور) و(جوجل بلاي) ومن موقع

www.marriottrewards.com

Twitter

Facebook

للاحتفال بانطلاق (موبايل ريكويست) قامت فنادق ماريوت بشراء جهاز

#AppYourService

في نيويورك، كما قامت هذه الفنادق ببناء كاشف خلوي في ساحة تايمز سكوير لمراقبة كافة ارتباطات التواصل الاجتماعي التي تحيط بالجهاز. هذا النظام يعمل بواسطة برنامج (تيكر) من شركة (سيسوموس) المختصة برصد مواقع التواصل الاجتماعي. بهذا تقدم فنادق ماريوت خدمة إظهار لم يسبق لها مثيل كي تتمكن هذه الفنادق من الاستماع إلى ضيوفها ومن إشراكهم في المحادثات.

إن فنادق ماريوت في طور تغيير شامل تستطيع من خلاله أن تجعل تجربة سفر ضيوفها تجربة رائعة. يستطيع ضيوف الفنادق ومحبي السفر زيارة الموقع

www.travelbrilliantly.com

الذي سيتمكن الضيوف بواسطته من اكتشاف الوسائل المتعددة التي لا حصر لها التي تقدمها فنادق ماريوت لتلبية احتياجات المسافرين، فبالإضافة إلى التطبيق الذين يستطيع الضيوف من خلاله تسجيل الوصول والمغادرة واستلام تنبيهات عن جاهزية الغرف، تقوم فنادق ماريوت بإجراء تجربة رائدة في فندق بلتيمور ماريوت ووترفرونت تتمثل باستعمال الهواتف المحمولة لفتح أبواب غرف الفندق بدلاً من المفاتيح.


Video sponsored by Mariott, all opinions are our own

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>