شركة (آبل) تفتتح أول متجرين لها بالشرق الأوسط في دبي وأبو ظبي

في خطوة هي الأولى من نوعها ، افتتحت آبل رسمياً أولى متاجرها في الوطن العربي في دولة الإمارات العربية المتحدة : المتجر الأول في “مول الإمارات” بمدينة دبي ، والثاني في مدينة أبوظبي بـ “ياس مول”.

هذا الافتتاح سيكون له بالغ الأثر على الجمهور داخل دولة الإمارات العربية على وجه الخصوص ، و كذلك باقي المستخدمين المتواجدين في نفس النطاق الجغرافي للعمل أو السياحة ، و ذلك لما تقدمه المتاجر الرسمية من آبل من خدمات و مزايا لا تتوافر في غيرها من المتاجر أو لدى وكلاء آبل المنتشرين في أنحاء الوطن العربي .سيكون هناك الكثير من المزايا، منها سهولة الوصول إلى جميع منتجات آبل في مكان واحد، فمتاجر آبل الجديدة في دبي و أبوظبي توفر للجمهور حوالي 150 منتجاً مختلفاً لآبل كهواتف الآيفون ، و أجهزة الآيباد ، بجانب الحواسيب المكتبية و المحمولة وغيرها ، هذا إلى جانب توافر جميع الملحقات “الإكسسوارات” الأصلية كسماعات (بيتس) على سبيل المثال.

كل هذه المنتجات و الإكسسوارات يستطيع الجمهور الحصول عليها بأسعارها العالمية كما تحددها آبل دون أي زيادة ، كما سيحصل المستخدم الذي يشتري هذه المنتجات من متجر آبل الرسمي على ضمان شامل من آبل ، كما يوجد بتلك المتاجر أقسام خاصة بالصيانة يعمل بها موظفون وفنيون على درجة عالية من الكفاءة ، مع وجود قطع غيار أصلية من آبل .

علاوة على هذا، هناك ميزة توفر جميع منتجات آبل الجديدة عند نزولها دون الحاجة إلى الانتظار طويلاً أو الوقوع في فخ الاستغلال من قبل المستوردين أو بائعي التجزئة .

يعمل في متجري آبل في أبوظبي و الإمارات حوالي 150 موظف من 30 جنسية مختلفة ، و يتحدثون 40 لغة مختلفة .

 أن متجر آبل الجديد في الإمارات ليس هو الأكبر في العالم ، فمتجر آبل الجديد في دبي تبلغ مساحته نحو 10,000 قدم مكعب و هو مكون من طابق واحد فقط، بينما هناك الكثير من متاجر آبل الكبيرة حول العالم و المكونة من عدة طوابق مثل تلك الموجودة في مدريد ، وشنغهاي ، وبرشلونة ، ولندن ، وغيرها.

هذا وقد توافد المئات من الزبائن عند افتتاح المتجرين، وقد سبق هذا الافتتاح حملة إعلانية كبيرة منذ أشهر، ويأتي قبل أسابيع عدة من موسم الأعياد، وسط الاهتمام الذي توليه أبل للسوق في الإمارات التي تمتلك إمكانيات نمو مرتفعة، وأصبحت مركزا تجاريا إقليميا ووجهة سياحية.

وفي الطابق الثاني من مركز “الإمارات” التجاري الفاخر، اصطف مئات الزبائن لساعات أمام متجر أبل. وكان أول من دخل متجر أبل في دبي رجل صيني أكد أنه وصل قبل ثلاثة أيام خصوصا لحضور افتتاح المتجر، في حين قال العماني محمود جواد الذي حضر مع صديق لحضور الافتتاح: “مثلما نجحوا في العالم أجمع سينجحون هنا”. أما ساندرين الفرنسية المقيمة في دبي، فقد حضرت مع طفليها في الصباح الباكر لتكون “في الصف الأول”، قائلة: “هذا استثنائي، لكنها دبي”.

وفي أبو ظبي، افتتح متجر أبل في جزيرة صير بني ياس الاصطناعية في العاصمة الإماراتية المزدهرة، التي تضم أيضا حلبة كبيرة لسباق الفورمولا واحد.

Apple stores-dubai-abudhabi

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>