شوكولاتة حليب الإبل الإماراتية في لندن للمرة الأولى

CAMEL MILK CHOCOLATE

كشفت شركة النسمة الإماراتية المتخصصة في صناعة شوكولاتة حليب الإبل النقاب عن بعض التفاصيل المتعلقة بأحدث شراكة تجزئة لها والتي تهدف إلى تسويق مجموعتها المتميزة الخاصة بعلامتها التجارية المتاحة الآن في متاجر «هارودز» الشهيرة في وسط لندن.

وستطلق شركة النسمة منتجها الأول والوحيد في العالم لشوكولاتة حليب الإبل، مجموعتها من مختلف أنواع الشوكولاتة والبرالين في المتجر الواقع في شارع «نايتسبريدغ» في وسط لندن.

وبهذا الصدد، أشار مارتن فان ألمسيك، المدير العام لشركة النسمة لصناعة الشوكولاتة، إلى أنّ لعلامة «هارودز» أهمية كبيرة عند عشاق الفخامة في جميع أنحاء العالم، وتعتبر متاجره في لندن ملتقى للابتكار والتفرد. وأشار إلى التقدير الذي لقاه منتج شركة نسمة لدى المستهلكين في العالم، لكونه منتج حصري تم إطلاقه وإنتاجه في دولة الإمارات.

علامة إماراتية

يذكر أن هذه العلامة التجارية المستوحاة محلياً في دبي أسست في عام 2008، وبعد أربع سنوات من البحث والتطوير المكثف، أصبحت الشركة مستعدة لطرح منتجها في الأسواق، مع مجموعتها التي تضم مختلف أنواع الشوكولاتة والبرالين الموجودة الآن في عدد محدود من المواقع الدولية المختارة.

وأضاف «فان ألمسيك»: «قبل 10 أعوام، لم يكن من المعقول حتى طرح شوكولاتة فاخرة غير أوروبية، ومع ذلك، ها نحن، مع علامتنا التجارية الإماراتية المزدهرة ننتج أنواعاً من أفضل الشوكولاتة التي تحاكي أعلى المعايير العالمية.

وقد تمت الاستجابة بشكل واسع لعلامتنا التجارية المتخصصة في لندن بسبب الجودة العالية لمنتجنا، وكذلك لما يتمتع به متجر راقٍ مثل «هارودز» من سمعة مهمة في عالم المنتجات الفاخرة. ونحن نشكر متاجر «هارودز» على الثقة التي أبدتها بمنتجاتنا وإمكانية نجاحها في سوق المملكة المتحدة».

هدية استثنائية

وأضاف مارتن فان ألمسيك إلى شئ مهم لقد استثمرنا الكثير من الوقت والجهد في التعبئة والتغليف والتصميم للخروج بمنتج وطني إماراتي راقٍ يساوي أهم المنتجات المثيلة عالمياً، ولذلك جذبت مجموعتنا من الشوكولاتة العملاء الذين يبحثون عن هدية استثنائية وراقية على حدٍ سواء، بلمسة عربية فريدة تروق للجمهور العالمي.

ويحظى حليب الإبل بتقدير عالٍ خصوصاً في منطقة الخليج لفوائده الصحية، لكونه غنياً بالفيتامينات والمعادن، وخصائص مضادة للفيروسات والجراثيم، ويحتوي على معدلات منخفضة من الدهون.

وقال مارتن فان ألمسيك، تجلب شركة النسمة شيئاً جديداً ورائعاً تماماً لصناعة الحلويات. باعتبارنا المنتِج الوحيد لشوكولاتة حليب الإبل، فنحن نشكل فئة فرعية بحد ذاتنا، وقد طورنا علامتنا التجارية بسرعة بدءاً من الصفر، لنصل إلى اسم يمكنه أن يقف عالياً بين عمالقة صناعة الحلويات في العالم».

التزام

وأضاف مارتن فان ألمسيك، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة من المنتجات الحلال الفاخرة المصنوعة من المكونات الطبيعية والخالية من المواد المضافة الاصطناعية، وبالعمل على تسويق علامتنا التجارية المتخصصة من خلال شركاء رفيعي المستوى يتم اختيارهم بعناية، لأننا نستهدف العملاء من أصحاب الذوق العالي ومن الباحثين عن الجودة المتفردة.

EMIRATES CAMEL MILK CHOCOLATE

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>