صراع الأبطال في (إن فلايت دبي 2015)

كل شئ جاهز لاستقبال صراع الأبطال في القفز المظلي في مكان مغلق في دبي (إن فلايت دبي). لقد بدأ العديد من أفضل الأبطال في القفز المظلي الداخلي بالتوافد على الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في هذا الحدث الرائع الذي يقام من 25 نوفمبر 2015 إلى 28 منه.

هذا الحدث هو افتتاحية “صراع الأبطال” الذي تنظمه (إن فلايت دبي) وذلك بمشاركة فرق من أبطال القفز بالمظلات الداخلي الذين سيبذلون أقصى جهدهم للفوز بالجوائز القيّمة المعروضة في هذا الحدث والتي تصل قيمتها إلى 200000 دولار أمريكي.

سيتم تقديم وجبات غذائية مجانية لكافة المتسابقين خلال هذا الحدث. سيكون دبي بلوك هو الشريك الإعلامي الرقمي لهذا الحدث.

يقوم هذا الحدث على برنامج تم تصميمه خصيصاً بحيث لا تقتصر فعاليات الفرق المشارِكة في الحدث على التنافس الشديد فيما بينها وإنما يتعداه إلى التمتع بزيارة دبي وبشمسها الرائعة والتعرف أهم ما تتميز به هذه المدينة والإمارات العربية في هذا الوقت من السنة.

إن الهدف من هذا هو بث روح المشاركة الحقيقية والترفيه ويشمل هذا تقديم وجبات طعام مجانية للمتسابقين وبعض المفاجآت المبهجة.

شروط المشاركة. يجب على كافة المشاركين في المنافسة أن يلتزموا بقوانين صراح الأبطال وذلك لمعرفة ما تنطوي عليه هذه المنافسة.

يشمل القفز المظلي الداخلي (إن فلايت دبي) على أربع فعاليات وهي:

القفز الجماعي أو ما يسمى

Formation Skydiving

 القفز السريع (الديناميكي)

Dynamic

أفضل مراوغة

Best Trick

المفاجأة

Surprise

 

القفز الجماعي

تشمل هذه الفعالية أربع طرق وثمانية طرق (وتشمل “أأأ” – 10 جولات، “أأ” 10 جولات – “أ” 10 جولات). سعر المشاركة في هذه الفعالية هي 550 دولار للفريق.

الديناميكي

تشمل هذه الفعالية طريقين وأربع طرق:

طريقين: أربع جولات حرة؛ خمس جولات بسرعة عالية بما مجموعه تسع جولات.

أربع طرق: أربع جولات حرة؛ خمس جولات بسرعة عالية بما مجموعه تسع جولات.

سعر المشاركة للفريق في هذه الفعالية هي 550 دولار.

 

أفضل مراوغة

تشمل هذه الفعالية دورة واحدة وثلاث مراوَغات. للمشاركة في هذه المسابقة يجب على المتسابقين أن يكونوا قد شاركوا مسبقاً في القفز الجماعي و/أو الديناميكي. سعر المشاركة للشخص الواحد هي 150 دولار.

يتوجب على كافة المشاركين أن يكونوا ضليعين في القفز بالمظلات في مكان مغلق.

مع ذلك، هناك فترة مخصصة للتدريب مقدمة لكافة المتسابقين في السباقات التي يشاركون فيها.

التسجيل الالكتروني:  تغلق أبواب التسجيل قبل حوالي أسبوع من تاريخ بدء المسابقات (يعتمد هذا على عدد المشاركين). لذا، يجب التأكد من مشاركة فريقكم في وقت مناسب لتأكيد الحجوزات. لتقديم الطلبات يجب ملء استمارة التسجيل والنقر هنا. يجب دفع أجور التسجيل عند تقديم الطلب بملء استمارة الدفع الالكترونية.

تقييد الأسماء: يكون تقييد الأسماء للمتسابقين في إن فلايت دبي مفتوحا بتاريخ 18 نوفمبر ويغلق في الساعة السادسة مساء من يوم 24 نوفمبر. تأكد من تسجيل اسمك للمشاركة في هذا الحدث.

المشاركة في هذا الحدث مفتوحة للفرق من النساء والرجال من كافة الجنسيات.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى التواصل بالبريد الالكتروني على العنوان:

info@inflightdubai.com

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عن هذا الحدث على الموقع الالكتروني للمسابقة:

http://inflightdubai.com/

InFlight-Dubai-Vertical-Wind-Tunnel

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>