طيران الإمارات ترعى كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

 during the FA Cup Final between Aston Villa and Arsenal at Wembley Stadium on May 30, 2015 in London, England.

أعلنت طيران الإمارات، الناقلة العالمية التي تربط فيما بين الناس وشغفهم عبر العالم، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن إبرام اتفاقية تصبح الناقلة بموجبها الشريك الرئيس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لثلاث سنوات. وسوف تحمل البطولة بموجب هذه الاتفاقية اسم «كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي»، وذلك اعتباراً من الموسم المقبل وحتى عام 2018.

مفاجآت مدوية

وكان الموسم الحالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قد شهد مفاجآت مدوية مثل فوز نادي ميدلسبره على مانشستر سيتي ضمن مباريات دور الأربعة، وفوز صادم في اليوم ذاته لفريق برادفورد سيتي على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج. واستقطبت مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم جمهوراً غفيراً تجاوز عدده الإجمالي مليوني مشاهد كما تابعها على شاشات التلفزيون مئات الملايين في مختلف أنحاء العالم.

البطولة الأبرز

ولا تزال بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي شارك في منافساتها أكثر من 700 ناد منذ انطلاقها في أغسطس الماضي، تعد من أبرز أحداث اللعبة الشعبية الأولى في العالم، وباتت تشكل شريان حياة لكرة القدم خارج إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع استقطابها فرق النوادي وفرق الهواة والناشئين في انجلترا. وتحظى كرة القدم بأهمية خاصة ضمن برنامج الرعاية العالمي الحافل لطيران الإمارات، حيث ترتبط الناقلة باتفاقيات شراكة مع عدد من أقوى وأشهر الأندية الأوروبية، وهي: «إيه سي ميلان» و«ريال مدريد» و«أوليمبياكوس» اليوناني و«هامبورغ» و«بنفيكا» البرتغالي و«باريس سان جرمان» و«أرسنال». وسوف تركز طيران الإمارات طوال السنوات الثلاث المقبلة، على إتاحة غالبية بطولات الكؤوس المحلية المرموقة عبر مختلف الوسائل ليستمتع بها عملاؤها سواء ضمن البلدان التي يتم تنظيمها فيها، أو تسهيل مشاهدتها من قبل عشاق اللعبة في كافة أنحاء العالم.

النموذج المثالي

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «كرة القدم رياضة عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وقد باتت عاملاً يجمع ويوحد الجماهير في العديد من المجتمعات والأمم على مستوى العالم.وتعد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي نموذجاً مثالياً في هذا المجال، فهي تمتلك تراثاً لا مثيل له وتستقطب جمهوراً عالمياً يتجاوز تعداده 1.1 مليار مشاهد. وتجسد روح هذه البطولة، وهي اللعب النظيف وإطلاق شغف الجمهور على مستوى العالم، كافة القيم التي نتبناها في طيران الإمارات. وهذا ما يجعلنا نشعر بالفخر لأن نكون الراعي الرسمي الأول لهذه البطولة، حيث نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد لدعم الجماهير وربطها بأنديتها، سواءً في المملكة المتحدة أم في كافة أنحاء العالم».

تطور رائع

وبدوره، قال جريج دايك، رئيس الاتحاد الإنجليزي: بات التزام طيران الإمارات تجاه لعبة كرة القدم جلياً عبر العالم، ويمثل إبرام اتفاقية مع شريك رئيس يتمتع بمكانة عالمية وفكر متطور كطيران الإمارات لرعاية بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي تطوراً رائعاً لنا، وللجمهور وللعبة بشكل عام. إذ ستساعدنا هذه الشراكة على نقل البطولة لجماهير جديدة، وبث مشاعر الشغف بكرة القدم في كافة أنحاء العالم، كما ستتيح لنا مواصلة الاستثمار في اللعبة على كافة المستويات

الانطلاقة 15 أغسطس

تنطلق الدورة المقبلة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في 15 أغسطس بأدوار تمهيدية إضافية وتختتم بمباراة نهائية مشهودة تقام على ملعب ويمبلي في 21 مايو (أيار) 2016.يذكر أن طيران الإمارات تشغل 112 رحلة أسبوعياً من دون توقف بين دبي والمملكة المتحدة، تشمل خمس رحلات يومياً إلى مطار هيثرو، وثلاث رحلات يومياً إلى كلٍ من مطاري غاتويك ومانشستر، ورحلتين يومياً من كلٍ من مطاري بيرمنغهام وغلاسكو، ورحلة يومية واحدة إلى مطار نيوكاسل.

during the FA Cup Final between Aston Villa and Arsenal at Wembley Stadium on May 30, 2015 in London, England.

.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>