عروض حصرية في معرض جيتكس شوبر 2017 في دورته الربيعية

ينتظر المتسوّقون بتشوق كبير العروض الحصرية التي لا تقبل المنافسة على أحدث الأجهزة الإلكترونية، التي تقدمها دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي، على مدار 4 أيام خلال الفترة من 29 مارس إلى 1 أبريل 2017.
هذا المعرض هو أكبر ملتقى في المنطقة لرواد تقنيات المعلومات والاتصالات، وهو يستقطب مجموعة كبيرة من أهم شركات توزيع الأجهزة الإلكترونية، وتجار التجزئة والموردين والعلامات التجارية المرموقة من سائر أنحاء العالم.هذا ويجتذب المعرض جمهورًا متنوعاً من المتسوقين والهواة والخبراء في قطاع الإلكترونيات وتقنية المعلومات، وطلبة المدارس والجامعات، وعموم المستهلكين الساعين للاستفادة من العروض المذهلة على أكثر من خمسة وثلاثين ألف منتج، وهذا بخلاف الجوائز القيمة التي يقدمها المنظمون والشركات المشاركة.

ثلاثة بالمئة هو النمو في 2017
مع التوقعات بنمو صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة بنسبة 3 بالمئة في عام 2017 لتصل إلى 11.8 مليار دولار أمريكي، فسوف يتيح معرض جيتكس شوبر، للمتسوقين المتعطشين لإبرام صفقات مربحة الحصول على أحدث ما أنتجته صناعة الإلكترونيات، والتصاميم الأنيقة والأسعار المنافسة في مركز دبي التجاري العالمي الشهر المقبل.
وبعد النجاح الكبير الذي حققته دوره الخريف من معرض جيتكس شوبر، العام الماضي والتي حفلت بتوزيع جوائز وهدايا بملايين الدراهم، فسوف يتمكّن زوار دورة ربيع هذا العام من الفوز بجوائز حصرية جديدة وباقات منتجات أوسع وصفقات بأسعار أفضل يتم الإعلان عنها كل ساعة، وعلى مدار الساعة خلال أيام المعرض الأربعة.

كبار شركات التجزئة
يعرض في دورة الربيع كبار تجار التجزئة ومنها “أكسيوم، وإي-ماكس، وإي-سيتس، وجاكيس للالكترونيات، وجمبو للالكترونيات، وشرف دي جيه، وبلج إن” تشكيلات متنوعة لا حصر لها من الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة واللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والتليفزيونات عالية الدقة والساعات الذكية والكاميرات الرقمية وأجهزة الألعاب الإلكترونية، وغيرها من أبرز العلامات التجارية العالمية المرموقة.

منصة مثالية
يوفر معرض جيتكس شوبر منصة مثالية لاستعراض أحدث وأكبر تشكيلة من منتجاتنا، ويُتَوقع أن تكون الساعات على رأس قائمة أفضل المبيعات، تماما كمعارض جيتكس شوبر السابقة. ستكون هناك كذلك مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ومنصات الألعاب وجهزة اللياقة والأجهزة القابلة للارتداء، وبالطبع يمكن للمتسوقين توقع خصومات حتى 50% على منتجات مختارة، بالإضافة إلى هدايا قيمة، سوف تقدم في هذا الحدث حيث يعتقر معرض جيتكس شوبر من الفعاليات الأساسية على قائمة الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة.

سحوبات وجوائز قيمة
سوف يستمتع المتسوقون بتشكيلة لا حصر لها من الخيارات، وسحوبات جوائز جيتكس شوبر الشعبية الجذابة، وأفضل الأسعار والمسابقات والأنشطة التقليدية العديدة الشيقة التي ترافق المعرض، بينما ستمنح العديد من المسابقات والعروض الجديدة زوار المعرض فرصًاً جديدة مدهشة للتنافس، والفوز بجوائز حصرية قيمة.
تفتح دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 أبوابها يوميًا من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، وتباع تذاكر الدخول مقابل 25 درهم للشخص، وبسعر مخفض لمجموعات الطلاب فوق 50 شخص بسعر 10 دراهم فقط للشخص.
إن زيارة دورة الربيع من جيتكس شوبر تشكل فرصة لا يمكن تفويتها، خاصة مع البرنامج الكامل من أنشطة المرح والترفيه للعائلات، وقرب محطة المترو جدًا من المعرض.
للحصول على أحدث المعلومات والمستجدات حول معرض جيتكس شوبر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

www.gitexshopperdubai.com

Gitex shopper spring

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>