فاشن فورورد.. برنامج موضة موسَّع وفعّاليات جديدة – الموسم الخامس ينطلق 10 أبريل بمساحة أكبر

كشف «فاشن فورورد»، الحدث الأبرز في صناعة الموضة والأزياء في منطقة الشرق الأوسط عن برنامج موسَّع وفعّاليات جديدة في الموسم الخامس، الذي سينظم في الفترة بين 10 و13 أبريل المقبل.

وحرص «فاشن فورورد» على مواكبة المتطلبات المتغيّرة لصناعة الأزياء المزدهرة في المنطقة، ومتابعة أحدث توجهات فعّاليات الأزياء العالمية، من أجل إثراء المواسم المختلفة من «فاشن فورورد»، الذي حقق نجاحاً كبيراً موسماً تلو الآخر، جعله الحدث الأبرز من نوعه إقليمياً، إذ يستقطب أشهر مصممي الأزياء الراقية والأزياء الجاهزة من أرجاء المنطقة.

وينطلق الموسم الخامس من «فاشن فورورد» في 10 أبريل المقبل بحفل افتتاح وفعّاليات تعارفية، ويشهد اليومان التاليان (11 و12 أبريل) برنامجاً حافلاً في مدينة جميرا، يشمل عروض الأزياء وصالة التجزئة «ذا غاردن»، وجلسات حوارية ونقاشية تحت مظلة «حوارات حي دبي للتصميم»، المقامة بالتعاون مع «حي دبي للتصميم d3».

وتقام في 13 أبريل فعّالية حصرية للمدعوين فقط من المختصين في صناعة الأزياء، تشمل جلسة حوارية ولقاءات تعارفية ومساحة خاصة، لتمكين المصممين من عرض مجموعة منتقاة من أزيائهم أمام مشترين محتملين وممثلين عن متاجر التجزئة وخبراء صناعة الأزياء.

ولتلبية احتياجات المصممين المشاركين في النسخة الخامسة من «فاشن فورورد»، سيتم توسيع مساحة صالة التجزئة «ذا غاردن» لتشمل الملابس إلى جانب الإكسسوارات، كما هو معتاد في المواسم السابقة. وللمرة الأولى سيتمكن المصممون المشاركون بعروض أزياء «فاشن فورورد» من بيع أزيائهم المشاركة في هذا الموسم للجمهور مباشرة.

يُذكر أن غاليري التجزئة «ذا غاردن» انطلق خلال الموسم الثاني من «فاشن فورورد» بمشاركة أشهر مصممي الإكسسوارات بالمنطقة، واستمر خلال المواسم اللاحقة، ويجتذب «ذا غاردن» الباحثين عن انتقاء واقتناء أحدث الإكسسوارات المبدعة التي تحمل بصمة أشهر المصممين بالمنطقة. وابتداءاً من الموسم المقبل من «فاشن فورورد»، ستُتاح للمصممين المشاركين في عروض الأزياء فرصة بيع أزيائهم مباشرة للجمهور عبر بوابة «ذا غاردن».

وقال المؤسّس والرئيس التنفيذي لمهرجان «فاشن فورورد»، بونج جويريرو، إن «توسيع نطاق غاليري التجزئة (ذا غاردن) ليشمل المصممين المشاركين في عروض الأزياء خطوة كبيرة نحو تحقيق الأوجه التجارية لـ(فاشن فورورد). فبإمكان الحضور متابعة عروض الأزياء الحية، خلال الموسم المقبل، من (فاشن فورورد)، ومن ثم الانتقال إلى (ذا غاردن) لشراء تلك الأزياء من مصمميهم المفضلين مباشرة».

وتماشياً مع توجهات أسابيع الأزياء العالمية المقامة في أشهر عواصم الأزياء، سيسلط «فاشن فورورد»، خلال موسمه الخامس، الضوء على مجموعة مختارة من تصاميم المصممين المشاركين، عبر سلسلة من الفعّاليات المتممة لعروض الأزياء المقامة بمدينة جميرا، إذ سيشاهد المشترون والإعلاميون والضيوف الأزياء المختارة ترتديها عارضات أزياء في مساحة مخصصة لتلك الفعّالية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>