فعاليات متنوعة يقدمها ميركاتو لزواره احتفاءً بمهرجان دبي للتسوق 2015

حظى زوار ميركاتو، ذو التصميم الإيطالي المميز والشريك الإستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2015 والواقع على شاطئ الجميرا، بالكثير من المتعة والترفيه خلال الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، ويقدم لهم العديد من الفعاليات التي تتميز بالطابع الإيطالي الذي يسود أركان المركز ، وتوحي باللمسة الإيطالية المتفردة.

ويعتبر عرض “البيتزا البهلواني” إحد هذه العروض الرائعة التي تجمع بين الترفيه وعراقة المذاق الإيطالي. ويعود أصل هذا العرض إلى مدينة نابولي، ولكنه أصبح يقدم بصورة عصرية رائعة تحفز الجمهور وتدفعه للتفاعل. ويقدم ميركاتو لزواره الفريق الإيطالي الرسمي لعرض البيتزا البهلواني، الذي يقوم بتحضير البيتزا بطريقة أكروباتيه رائعة. إذ يقوم الفريق بلف العجينة وفردها ورميها في الهواء بحركات خفيفة، ما يضفي أجواء التسلية على الحضور. تقام العروض في الأوقات التالية: 5 و6:30 و8 مساءً على مسرح الطابق الأرضي. وتستمر حتى 14 يناير.

 العزف على أواني الطهي

أما العرض الترفيهي الثاني فهو “العزف على أواني الطهي”، ويعتبر أحد العروض الرائعة التي تجذب الكبار والصغار على حد سواء بفضل إيقاعاتها المميزة، إذ سيقوم عدد من العازفين الذين يرتدون زي الطهاة بتقديم مقطوعات موسيقية بواسطة أواني الطهي وبدون آلات موسيقية. تقام العروض من 15 – 17 يناير ومن 14 – 16 يناير و22 يناير 2015 خلال الأوقات التالية؛ 2:45 عصراً و 4:30 مساءً في الطابق الأول، بورتوفيكيو.

أما محبو الطهي على الطريقة الإيطالية، فسيكونون على موعد مع اختبار مهاراتهم في المطبخ مع فعالية “الطهي والمدينة”. إذ ستقدم كل من الطاهيتين الإيطاليتين ايزابيلا وسينتزيا صاحبتي فكرة (The Cooking Lab) دروس الطبخ الإيطالي، وستقومان بإظهار كيفية إعداد أطباق إيطالية أصيلة بطرق سهلة في جو من المتعة والمرح. وتقام خلال الفعالية أيضاً مسابقة الطبخ، حيث سيكون فريقان مكونان من شخصين في كل فريق بالتنافس وتحضير أطباق إيطالية، وستقوم الطاهيتان باختيار الطريق الفائز. تقام الفعالية كل أربعاء وخميس وجمعة خلال مهرجان دبي للتسوق من الساعة 3 إلى 4:30 مساءً، في الطابق الأول بورتو فيكيو.

وسيكون ميركاتو المكان الأمثل للزيارة والتسوق من 1 يناير وحتى 1 فبراير على مدار 32 يوماً، حيث متعة التسوق والخصومات التي تصل إلى 75 % في مجموعة من المتاجر المشاركة. ويفتح ميركاتو باب الربح أمام المتسوقين على مصراعيه طوال فترة المهرجان متيحاً لهم الاستمتاع بأروع لحظات التسوق والتنزيلات الكبرى لدى العديد من متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا.

جوائز

ويتيح ميركاتو لزواره فرصة مشاركة واحدة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا الشقيق لميركاتو مقابل كل 200 درهم ينفقونها في أي من المركزين، وسيقدم المركزان العديد من الجوائز المذهلة التي تشتمل على سيارتي ألفا روميو جولييتا موديل 2015، بالإضافة إلى قسيمتي مجوهرات من باندورا بقيمة 25,000 درهم لكل منها، وقسيمة لمنتجات التجميل من “أريج” بقيمة 20,000 درهم.

ولا تتوقف فرص الربح على ذلك فقط، إذ سيتسنى لزوار المركز المشاركة في مسابقة “دولاب الحظ”، وذلك يوم الثلاثاء 20 يناير الساعة 8 مساءً، وسيقدم المركز خلال المسابقة 20 جائزة مختلفة من 20 متجراً.

وسوف يحصل أعضاء برنامج الولاء بريفيليج بلاس على فرص مضاعفة للربح  مع كل 200 درهم ينفقونها خلال التسوق في ميركاتو.

 للإستفسارات عن الخصومات والفعاليات مع أوقات العروض الرجاء الاتصال على +971 4 3444161 أو زيارةwww.mercatoshoppingmall.com أو على موقع ميركاتو على فيس بوك أو تويتر .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>