في دبي، بروموتّي على متن دراجة نارية ودراجة كهربائية للترويج لمعرض ميلانو للدراجات النارية لعام 2017 “Brumotti”

في دبي، بروموتّي على دراجة نارية ودراجة كهربائية للترويج لمعرض ميلانو للدراجات النارية لعام 2017

في فيديو حصري، يقوم هذا المراسل الشهير بدعوة الجميع لحضور المعرض الدولي للدراجات النارية المقام من 9 إلى 12 نوفمبر/تشرين ثاني. يُعتَقَد أن هذا المعرض سيسجل رقماً قياسياً هذا العام.

دبي (الإمارات العربية المتحدة) في 13 أكتوبر/تشرين أول 2017 – “إن العيش في دبي لن يمنع من المشاركة في معرض ميلانو للدراجات لعام 2017″ هذا ما صرح به فيتّوريو بروموتّي بطل رياضات التحدي والمراسل للبرنامج الإيطالي الشهير الذي يحمل اسم “ستريشّا لا نوتيسيا”. سيشارك هذا البطل في المعرض الدولي للدراجات النارية الذي سيقام في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر/تشرين ثاني 2017 في منطقة الرو في ميلانو، حيث سيقوم بروموتّي بركوب دراجة نارية ودراجة كهربائية في عرض يلتقي فيه بمعجبيه وبمشجعيه في الدورة الخامسة والسبعين لهذا المعرض.

لقد اعتدنا على مشاهدة بروموتّي وهو يركب دراجة هوائية تقليدية، غير أننا نشاهده في هذا الفيديو الذي قام (دبي بلوك) بإنتاجه ونُشِرَ على الصفحة الرسمية لمعرض ميلانو الدولي للدراجات النارية لعام 2017

(https://www.facebook.com/EicmaOfficial/?fref=ts)

وهو يتجول على دراجة نارية في شوارع شبه الجزيرة العربية أو وهو يصعد السلالم على متن دراجة كهربائية، كإشادة منه بهذا المعرض الدولي للدراجات. لا يقتصر ولع بروموتّي على ركوب الدراجات الهوائية فحسب بل يتعداه فيشمل كافة المركبات ثنائية العجلات، ومن هنا كان قراره بالمشاركة في المعرض الدولي للدراجات في ميلانو وهو أهم وأقدم معرض في العالم يمكن من خلاله التعرف على أفضل المنتجات الإيطالية في هذا المجال. يقوم بروموتّي بتقديم المزيد من الدعم من خلال المنشور “100% بروموتّي” على الصفحة الخاصة بهذا البطل على الفيسبوك:

 https://www.facebook.com/vittoriobrumotti/

 حيث يقول بروموتّي في هذا المنشور: “أولا وقبل كل شئ، أنا مولع بكافة المركبات من ذوات العجلتين سواء كانت ذات محرك أو بدونه. أعتقد أن الرفاهية الحقيقية تتمثل في التنقل حول العالم والريح تداعب وجهك! أراكم في معرض ميلانو للدراجات في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر/تشرين ثاني! أنتظر هذا المعرض بفارغ الصبر!

يُعتبر هذا البطل الأسطوري وكأنه “سفير” لدى الإمارات العربية المتحدة لتمثيل اتجاه احتل في السنوات الأخيرة مكانة مرموقة في عالم الدراجات ألا وهي الدراجة الكهربائية التي كرّس لها معرض ميلانو للدراجات ركناً خاصاً بها منذ سنوات عديدة. إن استخدام الدراجات الكهربائية في تزايد مستمر يتماشى مع الاتجاه العام نحو هذا النوع من الدراجات في أوروبا بشكل عام وفي إيطاليا بشكل خاص حيث تم شراء 124000 دراجة كهربائية في إيطاليا في عام 2016، أي أن عدد الإيطاليين الذين اقتنوا هذا النوع من الدراجات يساوي عدد سكان مدن مثل بيرغامو، ترينتو، بيسكارا أو سيراكوزا. يبين هذا العدد الزيادة المطّردة التي تصل إلى 120 بالمائة مقارنة بعام 2015.

يُتوقع أن تكون الدورة الخامسة والسبعين لمعرض ميلانو للدراجات النارية التي ستنطلق بعد شهر واحد من الآن، دورة تحطم الأرقام القياسية. كان المعرض يتكون مبدئياً من ستة أجنحة ولكن تمت إضافة جناح آخر وهو الجناح رقم 18 كي يمكن استضافة العدد الكبير من الشركات المشاركة. بالرغم من إضافة أماكن عرض جديدة فقد كانت هناك 50 شركة على قائمة الانتظار بتاريخ 30 سبتمبر/أيلول. منذ عام 2011 وهذا المعرض في نمو متزايد حيث نما بمعدل 25 بالمائة وبعدد إجمالي من الشركات وصل إلى 8881  شركة من الشركات التي عرضت أفضل منتجاتها على مدى السبع سنوات الماضية. يمكننا أن نرى هذا النمو بوضوح أكثر إذا قمنا بدراسة هذا الحدث على مدى السنتين الأخيرتين حيث ازداد عدد المشاركين بنسة 12 بالمائة مقارنة بعام 2015 كما أن هناك زيادة في مساحة موقع هذا المعرض وصلت إلى 10% للمتر المربع في سنة 2017.

لا يتوقف الأمر عند هذا، فهناك المزيد، فهذا المعرض هو حدث دولي بكل معنى الكلمة حيث أن 59 من العارضين قادمين من 40 دولة مختلفة من دول العالم. على مدى السنوات السبعة الماضية، وبالرغم من الأزمة الاقتصادية التي أثرت على النظام الاقتصادي ككل، فقد ازداد الاهتمام بهذا المعرض زيادة كبيرة ويبدو هذا واضحا في العدد المتزايد للزوار والمهنيين المحليين والدوليين، بحيث أصبح هذا الحدث موعداً لا يمكن أن يفوته جميع المولعين بالمركبات من ذوات العجلتين.

من ناحية أخرى وفي مجال التدويل، علينا أن لا ننسى أن هذا الحدث سيضيف الإثارة والحماس لإيقونتين من إيقونات التسوق مثل “كافهاوس ديس ويستينس” في برلين و”هارودز” في لندن حيث سيتم الإعلان عن معرض ميلانو للدراجات وخلال أيام إقامته، وذلك على البوسترات والصفحات الإعلانية والتواصلات على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الرقمية وغير هذا بحيث يتعرف زوار المركزين التجاريين الفخمين على أفضل المنتجات الإيطالية في عالم الدراجات.

Brumotti Dubai Eicma 2017

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>