لمحبّي الطيران الراقي في دبي – فالكون لخدمات الطيران تحتفل في السماء مع كريس فيد وبيج روسي وبريتي مالك

فالكون لخدمات الطيران هي شركة طيران مقرها في أبو ظبي. تقوم الشركة بخدمات تأجير طائرات أعمال وطائرات مروحية، فضلا عن قيامها بعمليات البحث والإنقاذ للقوات المسلحة الإماراتية. القاعدة الرئيسية للشركة هي في مطار البطين وهو أول مطار متخصص في مجال طيران رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى كونه البوابة الجوية الثانية لأبو ظبي.

تقدم شركة فالكون لخدمات الطيران مجموعة متكاملة من خدمات الطيران بضمنها تأجير طائرات كبار الشخصيات، وإدارة الطائرات، وخدمات إدارة استمرارية الصلاحية الجوية، وخدمات إصلاح الطائرات والمدعومةً بفريقٍ من الخبراء الاحترافيين. تحرص الشركة على تحقيق رؤية رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، وخطط سموه الاستراتيجية لتلبية الحاجات الديناميكية لقطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط.

كما تسعى الشركة دائماً لاستباق المنافسة عبر استخدام أحدث التقنيات. وفي إطار مشروعها الجديد، تشاركت الشركة مع (روكويل كولينز) بهدف أتمتة عمليات تسجيل وصول المسافرين لأسطول الطائرات الخاصة النفاثة والطائرات المروحية العائدة للشركة. ويعتبر نظام (إيه آر آي إن سي لوكال تشيك) من (روكويل كولينز) نظاماً يحسّن من فعالية تسجيل الوصول والمغادرة لدى شركة (فالكون لخدمات الطيران) عبر أتمتة العمليات الخاصة بالركاب وتخصيص رموز شريطية (باركود) للحقائب، بهدف تحديدها بسهولة وتوجيه الركاب إلى البوابات.

هذا، ولقد كان من دواعي سرور فريق شركة (فالكون لخدمات الطيران) أن يستضيف بعض أشهر مقدمي البرامج الإذاعية في دبي من إذاعة (فيرجين راديو) في البرنامج الذي يحمل اسم (24 حفلة في 24 ساعة)، حيث عرض فريق (فالكون) استضافة مقدمي البرنامج وأخذهم في رحلة جوية لا تنسى ليختتموا بها السهرة في جو ملئ بالمرح والبهجة. وفي سياق تعليقه على هذه الرحلة قال جيمس كوك مدير المبيعات والتسويق في (فالكون لخدمات الطيران): (اصطحبنا الضيوف من مركز دبي التجاري العالمي في جولةٍ جويةٍ مذهلة في سماء دبي).

ولقد استمتع ضيوف الشركة المهمون هؤلاء وهم كريس فيد وبيج روسي وبريتي مالك بالرحلة التي كانت على متن طائرة (أغوستا 109) المكيّفة والمفروشة بالجلد، وأبهرتهم المناظر الخلابة لمعالم دبي مثل برج خليفة وبرج العرب.

بعد مشاهدة معلمي دبي الشهيرين، تابعت الطائرة المروحية المخصصة لكبار الشخصيات رحلتها نزولاً باتجاه الساحل لتحط في مهبط المروحيات في فندق (أتلانتس). وتقوم شركة (ألفا تورز) التي هي شريكة فالكون  في دولة الإمارات العربية المتحدة لرحلات الطائرات المروحية لكبار الشخصيات بإدارة مهبط الطائرات في فندق (أتلانتس). وتابع السيد جيمس كوك قائلاً (لقد كانت حفلةً رائعة معهم بعد هبوط الطائرة، واستمتع الضيوف بالمشروبات الفاخرة احتفالاً بختام فعالية ’فيرجين راديو‘ الرفيعة المستوى).

أما كريس فيد فقد علق بانها طريقة مذهلة فعلاً وممتعة لختام الاحتفالات!

وتجدر الإشارة إلى أن شركة (فالكون لخدمات الطيران) أسست مكانة راسخة لها كشركة رائدة في سوق خدمات الطائرات الخاصة، حيث قامت بوضع المعايير للقطاع فيما يتعلق بجوانب السلامة والجودة وخدمة العملاء. ويضم أسطول (فالكون لخدمات الطيران) مجموعةً من الطائرات المروحية من ضمنها طائرات (أغوستا 109) التي تعتبر المثالية للرحلات الخاصة والتأجير، وطائرات (أغوستا 189) ذات 19 مقعداً التي انضمت لأسطول الشركة في شهر يوليو من العام الجاري، وقد أصبحت هذه الأخيرة الخيار المثالي لدعم المتطلبات المتزايدة لقطاع النفط والغاز. هذا، وستقدّم شركة (فالكون لخدمات الطيران) طائرات (أغوستا 169) التي تضم من 8 إلى 10 مقاعد في شهر مارس 2016، لتنضم لأسطول الشركة المتنامي من الطائرات المروحية.

للحصول على مزيد من المعلومات:

جيمس كوك

مدير المبيعات والتسويق

هاتف: 866-4448-9712

البريد الإلكتروني

 james.coak@falconaviation.ae

Falcon Aviation
Falcon Aviation

 

Falcon Aviation logo

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>