مائة ألف شخص يزورون القرية العالمية في أول أيام المهرجان

شهدت القرية العالمية، الوجهة السياحية العائلية المفضلة في المنطقة، إقبالاً كبيراً من مختلف الفئات العمرية خلال أول أيام مهرجان دبي للتسوق، ومع بداية السنة الجديدة 2015، حيث وصل عدد الزوار إلى أكثر من 100 ألف ضيف خلال يوم واحد، وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي الراعي الرسمي لمهرجان دبي للتسوق في دورته العشرين..

ومن المتوقع أن تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الزوار خلال هذه الفترة. وتعتبر القرية العالمية إحدى الوجهات الرئيسة المستضيفة لفعاليات مهرجان دبي للتسوق، وتقدم جدولاً حافلاً بالعروض الترفيهية للعائلات والأطفال والفعاليات اليومية المختلفة، التي تناسب جميع الأذواق، التي تشمل مسيرة مهرجان دبي للتسوق و10 حفلات موسيقية والعديد من الأنشطة خلال هذه الفترة.

ايقاعات

وسيحظى الضيوف بتجربة تفوق التوقعات مع العروض الرائعة التي تقدمها القرية العالمية بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، وتضم «فرقة ستومب» الراقصين الذين يحولون أدوات الحياة اليومية إلى إيقاعات رائعة في عرض مذهل، وعرض أكابيلا الذي تقدمه فرقة الغناء الشعبية من نيويورك، والعرض الكوميدي «إلكتريك سترينغز»، الذي سيرسم البسمة على وجه الأطفال والعائلات..

وفرقة الرسم الراقصة المؤلفة من مجموعة من الفنانين متعددين الموهوبين الذين يقومون بالرسم أثناء الرقص على مقاطع الموسيقى التقليدية مثل ماري بوبينز، وعلاء الدين.

معالم

وفي السياق ذاته، أعلنت القرية العالمية عن تمديد ساعات العمل خلال مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 1 يناير إلى 1 فبراير حتى 1:00 صباحاً خلال أيام الأسبوع وحتى 2:00 صباحا خلال عطلة نهاية الأسبوع والمناسبات الرسمية.

وتعد القرية العالمية إحدى أكبر وأقدم العلامات المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي، وتستقطب خلال كل موسم أكثر من 5 ملايين زائر لتكون بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة..

كما يعد مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة من العلامات المحلية، التي اكتسبت شهرة كبيرة دولياً لتصبح نموذجاً عالمياً ومفهوماً جديداً في صناعة المهرجانات العالمية، كما أسهم بترسيخ مكانة دبي على الخريطة العالمية وجهة متميزة للسياحة العائلية والأعمال والتسوق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>