ما هي عملة البيتكوين وكيف يمكن الربح منها؟

 الكثير منا سمع عن عملة البيتكوين والكثير لم يسمع عنها. فما هي عملة البيتكوين وما هي استخداماتها؟

 ما هي عملة بيتكوين؟

هي عمله الكترونية  تستخدم عبر الانترنت، وهي نظام الدفع المتقدم منذ عام 2009 اطلق مطوره شبكته علي العالم ليصبح هوالافضل في التعامل والأعلى سعرا حتي الان

 ما هي استخدامات البتكوين ؟

​البتكوين هي عملة دفع مبتكرة وشكل جديد للأموال. تستخدم البتكوين تكنولوجيا الند للند لكي تعمل بدون سلطات مركزية أوبنوك حيث تتم إدارة المعاملات وإصدار عملات البتكوين إجمالاً بواسطة الشبكة. البتكوين مفتوحة المصدر وتصميمها مفتوح للعامة كما لا أحد يملك أويدير شبكة البتكوين فيمكن لاي احد تطويرها ولقد تم تعديلها بالكثير من العملات مثل دوجيكوين  ولايتكوين وداش.

 يمكن استخدام البتكوين في البيع والشراء عبر الانترنت، حيث أن هناك الآلاف من المواقع والمتاجر الالكترونية التي تتعامل بالبتكوين وهي في تزايد يومي مستمر كما أن هناك ايضا متاجر وفنادق ومطاعم حول العالم تتعامل بهذه العمل. علاوة على هذا، يمكن تحويل هذه العملة إلى أية عملة أخرى كالدولار واليورو او العملة المحلية  وغيرها ويمكن صرفها يدويا فقط.  اذا بحثت في محرك بحث شراء وبيع بيتكوين ستجد الانترنت مليئ بالبائعين والذين يبحثون عن شراء البيتكون كما أن هناك وسطاء معتمدين للبيع والشراء ومواقع كثيره جدا للبيع والشراء.

 يمكن البدء بإستخدام البتكوين بدون معرفة المعلومات التقنية. بمجرد أن تقوم بانشاء محفظة بتكوين يمكنك القيام بإنشاء عنوان بتكوين خاص بك كحساب بنكي يمكنك من خلاله ارسال واستلام عملة البتكوين ويمكنك إنشاء المزيد عند الحاجة. يمكنك الكشف عن عناوينك لأصدقائك حتى يمكنهم أن يدفعوا لك والعكس صحيح. في الواقع، إن هذا مشابه جداً لكيفية عمل البريد الإلكتروني، والفارق الوحيد هو أن عناوين البيتكوين يتم استخدامها مرة واحدة فقط.

 دعونا نبدأ بطريقة جمع البيتكوين

 السؤال المهم الآن هو: كيف يمكن ربح البتكوين؟

 هناك ثلاث طرق لربح البتكوين وهما :

التعدين وهوليس موضوعنا الآن

مواقع ربح البتكوين المجانية وهوما نقوم بشرحه اليوم لعل الجميع يستفيد

 تداول بالعملات ومضاعفة البيتكون وأرباح جيدة

اولا كي تتمكن من ربح  البتكوين من المواقع وسحب ما تربح يجب عليك انشاء محفظة خاصة بك.

 هناك الكثير من البنوك ولكن افضلهم هي البنوك التالية: بنك (بلوك تشين) حيث يمكنك إنشاء محفظة جديدة وتفعيل بالايميل فتستلم رسالة بها اسم تسجيل الدخول وهو عبار عن حروف وأرقام. بعد تسجيل الدخول تستلم جملة تحتفظ بها في حالة استرداد كلمة السر اواي شئ يخص الحساب يطلبها منك احتفظ بها بمكان ااااامن.

بعد التسجيل وإنشاء عنوان محفظة لاستقبال البيتكوين، يمكن البدء بجمع البيتكوين

  تعريف فكرة الربح من المواقع اولا ؟

إن ربح البيتكوين لا يتطلب غير زيارة المواقع وحل الكابتشي والربح مباشر. ليس هناك طلب ترقية اودفع اي رسوم اوشركات

وليس هناك حد ادني فالسحب مباشر وان كانت هناك بعض المواقع التي تضع حداً ادني للسحب فهي تضع حداً مسموحاً به

ويمكنك الوصول له خلال يوم اويومين على الاكثر بعكس مواقع الضغط على الاعلانات حيث تحتاج ما لا يقل عن شهر للتوصل للحد الأدنى للسحب.

كل ما عليك أن تقوم به هو  زيارة الموقع حيث يطلب منك حل كابتشي واثبات انك لست برنامجاً أو إنساناً آلياُ، ثم يعطيك الربح المحدد من قبل الموقع إلى محفظتك.

 لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا على العنوان:

BITCOIN

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>