مركز دبي التجاري يستضيف معرض المرأة العصرية

يعتبر معرض المرأة العصرية واحداً من أكبر فعاليات الأناقة والجمال والشعر والعطور والرفاهية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يقدم المعرض لزواره من دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الفرصة للقاء أكثر من 100 شركة على مدار ثلاثة أيام لشراء المنتجات والمشاركة في عدد من الدورات التدريبية وورش العمل وعروض الأزياء ومجموعات من المصممين والعروض ومناطق العرض.

يغطي المعرض قطاعات مختلفة كالأزياء الفاخرة ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والألعاب الرياضية والشعر والأظافر والاكسسوارات والعطور وتنظمه شركة سومانسا للمعارض بالتعاون مع فلاجشيب بروجكتس بهدف تقديم فرصة للالتقاء مع بعض من أحدث العلامات التجارية في قطاعات الأزياء والجمال في العالم تحت سقف واحد.

يقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي ويدوم لمدة 3 أيام – من السابع عشر وحتى التاسع عشر من ديسمبر 2015- ويتضمن العديد من الفعاليات التي تعمل على إلهام النساء بالتفكير أبعد من حدودهم والمضي قدماً نحو تحقيق النجاح.

ويتضمن معرض المرأة العصرية الأول في دبي ندوات للسيدات ذوات الإنجازات العالية في المنطقة العربية. وسيتم عقد الندوات خلال الأيام الثلاثة للحدث والتي ستكون بدورها مصدر تشجيع للمرأة العادية، وحافزاً لها لتحقيق واكتشاف أقصى إمكاناتها الحقيقية. وستناقش المتحدثات من النساء ذوات القوة التوجهات التي اتبعنها للخوض في هذه الطرق الوعرة.

ويشمل المتحدثون في الندوات المشهورة رها محرق، وهي أول امرأة سعودية تنجح في تسلق قمة إيفرست، والتي ستقوم بالحديث عن نجاحها وعن الحاجة إلى المضي قدماً في تحقيق الأحلام رغم كل الصعاب. وسيستمع الزوار أيضاً إلى المهندسة الإماراتية مَلك علي حسن، الحاصلة أخيراً على جائزة مجلة فوربس باعتبارها واحدة من رواد الأعمال الملهمين في دولة الإمارات.

وتضم أيضاً قائمة المتحدثين كريستينا يوانيديس، الرئيس التنفيذي لموقع أكواتود ومؤسس موقع توب أوف هير جيم، وهو أول بوابة إلكترونية وموقع مختص بتوفير فرص العمل في دول مجلس التعاون الخليجي والذي يهدف إلى كسر الصورة النمطية للمرأة في مجال التكنولوجيا، والأعمال التجارية والرياضة. الماركات العالمية.

هذا وقد قامت سعادة منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي اليوم بافتتاح (معرض المرأة العصرية) في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي ويتضمن فعاليات متنوعة تشمل ندوات نقاشية متخصصة وعروض أزياء متميزة.

كما زارت منى المري عددا من أجنحة المعرض وتعرفت على مختلف الأنشطة التي يتضمنها المعرض الذي يفتح أبوابه لاستقبال الزوار خلال الفترة من 17 إلى 19 ديسمبر الجاري وشاهدت جانبا من المعروضات الإقليمية والعالمية التي يطرحها المعرض ليمنح السيدات تجربة تسوق استثنائية في المفاضلة بين منتجات عالية الجودة ذات تصميمات رفيعة المستوى تناسب أذواق محبي الأناقة والفخامة تحت سقف واحد.

وأعربت سعادتها عن تقديرها لفكرة المعرض المبتكرة التي تجمع بين الجانبين التجاري والتثقيفي بما يشمله من ندوات وحلقات نقاشية .. مشيرة إلى المكانة الخاصة التي أصبحت تتفرد بها دبي كمركز عالمي للإشعاع الحضاري في المنطقة بما يعقد على أرضها على مدار العام من معارض تعنى بمختلف المجالات ومؤتمرات ومحافل نقاشية متعددة القوالب والتخصصات بمشاركة عربية وعالمية واسعة في الوقت الذي تواصل فيه دبي تطورها كمركز رائد للتصميم ضمن مختلف المجالات بما في ذلك مجال الأزياء والموضة إذ تتخذ أشهر العلامات التجارية العالمية من دبي نافذة مهمة لترويج منتجاتها إقليميا.

وقد ابتكرت شركة سومانسا لتنظيم المعارض فكرة الحدث الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام ويفتح أبوابه للجمهور بالمجان وقامت بإعداده والتنظيم له بالتعاون مع شركة (فلاغ شيب بروجيكتس).

وقالت ريم الزرعوني المنظم المشارك للمعرض :” إن معرض المرأة العصرية يمثل أكثر من مجرد مكان للاستكشاف وشراء المنتجات المتخصصة لتفرده من حيث المفهوم والتنفيذ كونه يتبع نهجا أكثر شمولية تجاه تعريف المرأة العصرية بأحدث خطوط الموضة العالمية ونتيجة لذلك فلن تفاجأ الزائرات فقط بالمزيج المميز للمجموعة الكلاسيكية من العلامات التجارية المعروضة وإنما سيجدن أيضا مصادر للإلهام من الشخصيات النسائية القيادية اللاتي مهدن الطريق للأخريات لمتابعة وتحقيق أحلامهن”.

ويوفر المعرض الفرصة لزواره من السيدات للتعرف على أحدث اتجاهات الموضة والأزياء من خلال بعض أرقى وأفخم الماركات للأزياء والجمال إلى جانب الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمعرض والتي توفر أجواء من البهجة والمتعة للزوار.

ويلبي معرض المرأة العصرية كافة احتياجات الموضة والجمال والملابس والصحة للمرأة .. وستتاح لزائرات المعرض الفرصة للاستفادة من جلسات التجميل التي تقام في موقع الحدث من قبل أبرز المتخصصات في مجال التجميل.

ويقيم المعرض أيضا ورش عمل وينظم مناطق تجريبية لمستحضرات التجميل والعناية بالصحة.. وسيتمكن الزوار من حضور أبرز أنشطة المعرض المتمثلة في عروض الأزياء – التي ينظمها استوديو 8 بقيادة سارة بالحصا والندوات الملهمة التي تقدمها شخصيات نسائية قيادية عربية بالمجان على مدى ثلاثة أيام.

وتقدم عروض الأزياء مجموعة متنوعة من أحدث الاتجاهات المعاصرة وتشمل أسماء شهيرة في عالم الموضة مثل سمية عبد الرزاق وسراي اند فالي وديبيكا أناند ولاكي موراني وغيرهم.

وستقام عروض الأزياء من الساعة 4 مساء وحتى 9 مساء طوال أيام المعرض وسيوفر المعرض الفرصة للسيدات للتعرف مباشرة إلى أهم الاتجاهات في عالم الموضة ومشاهدة آخر الأحداث على ساحة الأزياء.

من ناحية أخرى ستوفر الندوات للزوار لمحة عامة عن تمكين المرأة في العالم العربي .. وتمثل هذه الندوات التي تعقد على مدى ثلاثة أيام من الساعة 1 ظهرا وحتى 5 مساء مصدرا لتشجيع المرأة وتحفيزها لتوظيف أفضل قدراتها واكتشاف مواهبها الحقيقية.

وستناقش المتحدثات في الندوات وورش العمل الطرق التي سلكنها للتغلب على الصعوبات وتحقيق النجاح في مجالات تخصصهن مع إعطاء النصائح للحضور حول سبل التعامل مع التحديات التي تواجههن في المجالات المهنية المختلفة وكيفية التغلب عليها وصولا إلى النجاح.

من جانبه قال ساجد أغا مدير شركة سومانسا لتنظيم المعارض الشركة المنظمة لمعرض المرأة العصرية إن معرض المرأة العصرية يعد المكان المثالي للاستفادة من فرص التسوق العظيمة وتجربة واستكشاف أنماط ومنتجات جديدة وكذلك الاستمتاع بالوقت بالقدر الذي تستحقه المرأة المعاصرة ..

وأضاف إن النساء تشكلن جزءا كبيرا من القوى العاملة ومن بيوتنا وبطبيعة الحال – من حياتنا وينبغي أن يكن محل تقدير لما تبذلنه من جهود وعمل شاق وهذا المعرض ما هو إلا تكريم بسيط للمرأة ونحن نأمل أن تستمتع زائرات المعرض بهذه التجربة التي اجتهدنا في تقديمها لهن.

سيقام معرض المرأة العصرية بصورة سنوية وسيضم أحدث المنتجات والعلامات التجارية من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والتي تشمل الملابس والمجوهرات ومنتجات الصحة والعناية الشخصية ومستحضرات التجميل والعطور.

جدير بالذكر أن معرض المرأة العصرية يفتح أبوابه للجمهور من الساعة 11 صباحا وحتى 9 مساء بالقاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي.

Mona al Marri-modern woman show

Modern Woman Show

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>