مسابقة طواف أبو ظبي

‪#‎AbuDhabiTourContest
‪#‎RideToAbuDhabi
‪#‎JoinTheParade

إذا كنت من محبي ركوب الدراجات الهوائية وتود أن تجرب حظك في الفوز بتذاكر مخصصة للشخصيات المهمة لمشاهدة المرحلة الرابعة والنهائية من طواف أبو ظبي، فكل ما عليك أن تقوم به هو أن تعرض صورة لك مع دراجتك للتعبير عن هوايتك لركوب الدراجات الهوائية. عليك أن تضع الصورة على الانستاجرام على الهاشتاق الرسمي

(#AbuDhabiTourContest )

أو يمكنك أن تزور

to@abudhabitourfanzone

 هذه فرصة مدهشة للمشاركة في أكبر حدث لركوب الدراجات الهوائية خلال هذه السنة.

إذن، كل ما عليك أن تفعله هو أن تعبر عن هوايتك لرياضة ركوب الدرجات الهوائية لتجرب حظك في الحصول على جائزة مهمة مدهشة. يا له من شئ سهل، أليس كذلك؟ كل ما عليك أن تقوم به هو أن تجهز صور لك ثم تقوم بتحميلها مباشرة على الانستاجرام.

إن المشاركة بهذه الصور هي طريقة رائعة لاختبار قدراتك على التصوير ولتحفيزك على اخذ صور جميلة لك مع دراجتك الهوائية ثم القيام بنشر هذه الصور لتبادل التجارب مع آخرين من محبي هذه الهواية. تشجع مسابقة إنستاجرام للتصوير لدعم طواف أبو ظبي كافة محبي ركوب الدراجات الهوائية للمشاركة بصورهم التي تعبر عن هوايتهم هذه.

سيحصل الفائز في مسابقة التصوير هذه على دعوة للتمتع بمشاهدة المرحلة الرابعة النهائية من طواف أبو ظبي وسيحصل على استضافة من التي تحصل عليها الشخصيات المهمة. شئ من الحظ وستحصل على تذاكر الشخصيات المهمة لمشاهدة المرحلة الأخيرة من الطواف والتي تشمل 120 كيلومترا حول حلبة مرسى ياس بتاريخ 11 أكتوبر. يا لها من فرصة سانحة لمشاهدة الفرق الرائدة وراكبي الدراجات الهوائية المشاركين في السباق.

إنها صورة تعادل ملايين الكلمات وهي فرصة لك لتربح جائزة كبرى (بطاقات الشخصيات المهمة). إذن اعرض صورتك وشارك في المسابقة.

إن طواف أبو ظبي على وشك البداية ولم يبق إلا ما يقارب الأسبوع الواحد على انطلاقه

(#RideToAbuDhabi)

يمكن لهواة ركوب الدراجات الهوائية الحصول على الأخبار والمعلومات عن طواف أبو ظبي من خلال دبي بلوك الذي هو شبكة لمجموعة من المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي التي تقدم معلومات عن دبي وأبو ظبي وغيرها من المناطق في إطار الإمارات العربية المتحدة.

يستمر هذا الحدث المهم من الثامن من أكتوبر إلى الحادي عشر منه.

بالإضافة إلى إمكانية ربح تذاكر إلى الطواف، يعتبر هذا الحدث فرصة حقيقية للتعبير من خلال الصور عن أوقات جميلة قضيتها في ركوب الدراجات الهوائية.

التقط صورة جميلة تعبر بها عن هذه الهواية وربما يكون الشخص الرابح هو أنت.

شاركنا في حدث الموسم في الإمارات العربية المتحدة وفي المرحلة النهائية من الطواف

#AbuDhabiTour

اطلع بصورة مستمرة على أحدث من ينشر من مدونات. إن دبي بلوك يواكب هذا الحدث منذ الخامس عشر من سبتمبر وهو التاريخ الذي قام به مارك كافينديش بالاعلان عن الكنزات الرسمية للطواف

Abu-Dhabi-Tour-Photo-Contest

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>