معرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني ينطلق 12 الجاري

visit350270

ينطلق معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني، يومي 12 و13 مايو 2015 في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويجمع خبراء دوليين ضمن خمسة محاور أساسية؛ منها البطاقات والدفع الإلكتروني، معرض لخدمات الأفراد، معرض التجارة الإلكترونية، ومعرض الهواتف الذكية وبنك المستقبل.

يستضيف هذا الحدث السنوي في دورته السادسة عشر أكثر من 300 عارض لعرض أحدث ابتكاراتهم في تكنولوجيا وحلول الدفع الإلكتروني والبطاقات الشخصية.

يناقش الحدث، الذي يعقد بالشراكة مع هيئة الإمارات للهوية والدرهم الإلكتروني، الرؤى الإقليمية والدولية حول الدفع الإلكتروني ومستقبل الأموال وأعمال الدفع الإلكتروني.

وقال جوزيف رايدلي، مدير عام شركة ترابين ومدير الحدث: «تعقد هذا العام الدورة السادسة عشر من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني. وقد شهدنا زيادة بنسبة 40% في عدد العارضين مقارنة بالعام 2014، كما يشارك أكثر من 80 متحدثاً في خمسة محاور مختلفة، وهذا يعكس نمو وتوسع المؤتمر الذي يؤكد على تطور هذه الصناعة، ويسلط الضوء على فعاليات كمعرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني التي أصبحت اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى، تجمع خبراء لمناقشة أهم المواضيع ولإطلاق تقنيات جديدة في المنطقة».

ويتناول الحدث هذا العام أهم ابتكارات البطاقات، الدفع والتجارة الإلكترونية مع التركيز على العملة الرقمية، والدفع عبر الهواتف الذكية ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ويطرح حلول لأمن البيانات والبيانات الضخمة.

يرعى الحدث أكثر من 300 جهة وعارضٍ منهم ماستركارد، وجيمالتو، وإتش بي إس، وأوبرتور. ويوفر فرصة الحضور المجاني لحلقات النقاش التي تركز على مجموعة من المواضيع منها الهوية الإلكترونية، والدفع عبر الهاتف، والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المصرفية.

وقال راغو مالهوترا، رئيس قسم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى ماستركارد: تلتزم ماستركارد العمل عن كثب مع شركائنا لتوفير حلول دفع بسيطة، آمنة ومأمونة.

يختص معرض الشرق الأوسط للتجارة الإلكترونية 2015 بمساعدة الشركات الإقليمية، في بناء وتعزيز وتقديم استراتيجية أكثر قوة وكفاءة للتجارة الإلكترونية التي تُعد من القطاعات النامية في منطقة الشرق الأوسط، خاصة مع توقعات بوصول قيمة المبيعات الإلكترونية بين التجار والمستهلكين إلى 15 مليار دولار في عام 2015، بزيادة 9 مليار دولار في عام 2012. وتشمل التحديات التي تواجه النجاح في قطاعات التجزئة والتجارة الإلكترونية التغييرات في طرق الدفع، وتنفيذ الطلبات، والعملاء الذين يتسوقون في السوق العالمية، وسوف يساعد هذا المعرض الشركات الإقليمية على الاستفادة من التجارة الإلكترونية لصالحهم عن طريق تحويل التحديات إلى فرص.

 مشاركتك بالمعرض سوف تتيح لك تعلّم المزيد عن التقدم في التقنية والمقارنة بين المنتجات والحلول الجديدة الموجهة إلى سوق التجارة الإلكترونية. ومع توقعات بحضور 4,000 مشارك منهم مديري إدارات التجزئة وممثلين عن العمليات والمشتريات والمدفوعات والخدمات اللوجستية وفرق تقنية المعلومات فسوف يوفر المعرض موقعاً مثالياً لإقامة شراكات تجارية جديدة، والاختلاط مع قادة الصناعة في سوق التجارة الإلكترونية المتنامي في الشرق الأوسط.

 يُقام معرض الشرق الأوسط للتجارة الإلكترونية في نفس المكان مع معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني، ومعرض الشرق الأوسط للاتصالات المتنقلة، ومعرض الشرق الأوسط لتجارة التجزئة، وبنك المستقبل.​​

 يساعد هذا الحدث الزوار على الدخول في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت من خلال المحادثات وورش العمل وشبكات التواصل وغيرها.

التاريخ: الثلاثاء, 12 – الخميس, 14 مايو 2015

رسم الدخول: التسجيل مجاني عبر الإنترنت

الهاتف: + 971 4 440 2500

EMCOMMERCE LOGO

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>