مهرجان يونايت ويذ تومورولاند في 29 يوليو المقبل في دبي

افتتاح التسجيل المسبق لبطاقات مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” عبر الموقع الإلكتروني:
tomorrowland.com

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 مارس 2017، (“إم إي نيوز واير”): يقدم مهرجان “تومورولاند“، وهو أكبر مهرجانات الموسيقى الإلكترونية المرموقة في العالم، والذي يعقد في بوم ببلجيكا، فعالية “يونايت ويذ تومورولاند” في دبي للمرة الأولى، يوم السبت في 29 يوليو 2017 في الموقع المغلق الجديد في حلبة “دبي فيستيفال سيتي”. وتعتبر آلية حجز البطاقات لهذه الفعالية فريدة من نوعها، حيث تم وضع آلية للتسجيل المسبق على البطاقات، نظراً للإقبال الشديد عليها. ويشتهر مهرجان “تومورولاند” في بلجيكا بنفاد بطاقاته، والتي يصل عددها إلى 180 ألف بطاقة، خلال دقائق من طرحها للبيع. وشهدت فعالية العام الماضي قيام 50 ألف شخص من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالتسجيل المسبق على بطاقات “تومورولاند”.

ومن المتوقع أن تباع بطاقات “يونايت ويذ تومورولاند” في دبي سريعاً، نظراً إلى أن الموقع يستوعب 8000 شخص فقط. وتم فتح باب التسجيل المسبق على البطاقات حالياً عبر الموقع الإلكتروني:
tomorrowland.com
لغاية 10 أبريل 2017. وستكون البطاقات متاحة في 10 أبريل، للأفراد الذين قاموا بالتسجيل المسبق حصرياً.

وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة “إنفي إيفنتس”: “يعتبر مهرجان ’يونايت ويذ تومورولاند‘ مختلفاً تماماً عن أي فعالية أخرى قمنا بتنظيمها سابقاً. حيث أن ’تومورولاند‘ هو، بلا شك، من أكبر المهرجانات الموسيقية في العالم. ويؤدي نفاد بطاقاته التي يصل عددها إلى 180 ألف بطاقة إلى تخييب آمال الكثيرين. ويَعِد مهرجان ’يونايت ويذ تومورولاند‘ بخلق تجربة ساحرة وينقلكم إلى ساحة مهرجان ’تومورولاند‘. ويعتبر التسجيل المسبق الوسيلة الوحيدة لضمان حصولكم على بطاقات لحضور هذه الفعالية”.

وسيتم تصميم وتطوير حلبة “دبي فيستيفال سيتي” وتجميعها لتحمل روح مهرجان “تومورولاند” الساحرة التي لا توصف. وستبدأ التجربة الرائعة عند الساعة الثانية مساءً في الموقع المغلق، حيث ستعتلي مجموعة مثيرة من الفنانين العالميين والمحليين المسرح، إلى جانب بث حي ومباشر عبر الأقمار الاصطناعية من مهرجان “تومورولاند” في بلجيكا. وسيكون بإمكان الحضور في مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” عيش تجربة الاستمتاع بموسيقى ثلاثة من منسقي الأغاني “دي جيه” من المجموعة الرئيسية لمهرجان “تومورولاند”، مباشرةً من المنصة الأسطورية.

وسينتشر سحر مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” في جميع أنحاء العالم خلال فصل الصيف المقبل في دول منها مالطا وكوريا الجنوبية وألمانيا وتايوان ودبي وإسبانيا وغيرها. وتم وضع مفهوم مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” لنشر المحبة والوحدة والسحر في جميع أنحاء العالم انطلاقاً من بلجيكا، مع جرعة منعشة من الموسيقى من أفضل منسقي الأغاني وجو عابق بروح مهرجان “تومورولاند”. ويأمل المهرجان أن يقرب بين أقطار العالم، وسكانه لقضاء عطلة نهاية أسبوع موسيقية لا تنسى عبر مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند”.

ملاحظات:
الموعد: السبت، 29 يوليو 2017
الزمان: الساعة 2 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً
المكان: حلبة “دبي فيستيفال سيتي”
الرابط الإلكتروني للتسجيل المسبق:
www.tomorrowland.com.

للاتصال: هاتف: 4573212 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني:
info@envie.ae.

يمكنكم الاطلاع على صور عالية الدقة من “يونايت ويذ تومورولاند” عبر الرابط الإلكتروني لموقع “دروب بوكس” (Dropbox):
https://www.dropbox.com/sh/0t7lpmn3in3hijl/AAAEKVQoUB7GffH3ut_mWz2qa?dl=0

*المصدر: “إم إي نيوز واير”

للاتصال:
جينيث جوي
هاتف: 9333-954-52-971+
البريد الإلكتروني:
Jinith.joy@mediaagency-me.com
أو
بيبين باثاك
البريد الإلكتروني:
Bipin.pathak@mediaagency-me.com

BLOG_Unite with Tomorrowland this July 29th in Dubai

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>