مونفيزو المياه المعدنية الطبيعية الصافية تنطلق في الإمارات العربية المتحدة

acqua-minerale-monviso-dubai

شهدت دبي والإمارات العربية انطلاق شركة مونفيزو للمياه المعدنية. مونفيزو هي مياه معدنية إيطالية تتميز بأعلى نسبة من النقاء والصفاء ومواصفات ممتازة أخرى.

قررت الشركة التي تقوم بإدارة توزيع مياه مونفيزو اختيار دول الشرق الأوسط كي توزع فيها هذه المياه المعدنية الطبيعية التي تتميز بأعلى جودة نوعية وبأسعار مناسبة.  هذا، وتسعى مياه مونفيزو إلى توسيع نطاق خدماتها في دبي والإمارات العربية ككل حيث أصبح بالإمكان في الوقت الحالي تقديم خدمة توصيل المياه إلى المنازل. يمكن زيارة الموقع الالكتروني لمياه مونفيزو المعدنية للحصو على معلومات عن أسعار وأسلوب توصيل المياه للمنازل.

Monviso HOME DELIVERY Price list

تشترك هذه الشركة في الكثير من الفعاليات التي تقام في الإمارات ولها مبادرات عديدة خاصة في مجالات الرياضة والفن والأعمال الخيرية، حيث أن علامة مونفيزو هي الراعية للعديد من الفعاليات من ضمنها سباق سبارتان وسباق ركض تيري فوكس (سباق خيري لا تنافسي) وماراثون أبراج دبي العمودي وغيرها كثير.

النوعية الممتازة والصفاء هما الصفتان التي تتميز بهما هذه المياه المعدنية الطبيعية التي يتم الحصول عليها من أعلى ينابيع المياه الطبيعية في أوروبا في منطقة روتشيه أزّوري في قلب جبل مونفيزو (ارتفاع 3841 متر) في جبال الألب كوتيان الإيطالية. يقع ينبوع مياه منفيزو على ارتفاع 2042 متر  في منطقة بعيدة ومحمية خالية من الاستيطان البشري الذي قد يكون السبب في خلق التلوث. تتصفى هذه المياه من خلال مرورها بالصخور. تتميز هذه المياه بمواصفات كيميائية ممتازة كما أنها تحتوي على مستويات منخفضة جداً من النترات نظراً لتدفقها من أماكن خالية من الاستيطان البشري، لذا فإن مياه مونفيزو هي المرادف الحقيقي للجودة العالية. .

تشكل المياه نسبة خمسة وسبعين بالمئة من أجسادنا، ونحن إذ نشرب مياها خفيفة تحتوي على الحد الأدنى من الأملاح المعدنية فإنما نسمح لها بأداء وظفائها على نحو أكثر فاعلية ونساعدها في مقاومة احتباس المياه.

تحتوي مياه مونفيزو على مستويات منخفضة من الصوديوم (0,33 ملجم في اللتر) كما أن إجمالي العناصر الصلبة المذابة (تي دي إس) في اللتر الواحد (القياس بعد التبخر عند 180 درجة مئوية) هي 49 ملجم (بما يجعلها تحتوي على الحد الأدنى من الأملاح المعدنية). وتعتبر بمستوياتها المنخفضة من الصوديوم مثالية لتفادي إجهاد الكلى، كما تكافح مشكلة احتباس المياه ويوصى بها في حالات ارتفاع ضغط الدم ونظم الحمية الغذائية ذات نسبة الصوديوم المنخفض كما أنها مثالية حتى للأطفال.

تتم تعبئة هذه المياه في شمال غرب إيطاليا مبنى قديم أعيد تجديده يقع بالقرب من قرية بايزانا. هذا المكان منغمر في وسط الطبيعة من أجل تقليل الأثر على النظام البيئي المحلي إلى أدنى حد، ويظهر التزام الشركة هذا واضحاً حيث تحتوي زجاجاتها البلاستيكية الابتكارية القابلة للتدوير على مستويات منخفضة من البلاستيك بينما تم الحفاظ على القوة والصلابة المتوقعة من الزجاجة البلاستيكية العادية.

تتميز القناني بقاعدتها المربعة التي تضمن الاقتصاد في المساحة وتقليل عدد رحلات النقل مما يؤدي بدوره إلى تقليل نسبة ثاني أوكسيد الكربون في الجو. مونفيزو تعمل أيضاً على المحافظة على نقاء الهواء والجو.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي: www.monviso.com.

acqua-naturale-monviso

One thought on “مونفيزو المياه المعدنية الطبيعية الصافية تنطلق في الإمارات العربية المتحدة

  • November 8, 2016 at 10:26 am
    Permalink

    مياه قذره فيها شوائب هذي العلبه جنبي

    Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>