نيكو دي كوراتو يلقي كلمة في معرض دبي العالمي للقوارب

في إطار معرض دبي العالمي للقوارب الذي يقام من 3 إلى 7 مارسالجاري، سيلقي السيد نيكو دي كوراتو، خبير الانقاذ المائي، كلمة في الساعة السابعة مساء من يوم الجمعة الموافق 6 مارس 2015 يتناول فيها تعريفاً بالمواصفات المتطلبة في الغواصين بالمروحيات الذين يقومون بعمليات إنقاذ مائي.

نيكو دي كوراتو هو رجل أعمال بالإضافة إلى كونه المؤسس لدبي بلوغ والموقع الجديد في أبو ظبي المسمى (أبو ظبي بلوغ). علاوة على هذا إن السيد دي كوراتو هو مرشد غوص وسباح الانقاذ بالمروحيات وعضو منذ عام 2012 في منظمة بيرجامو ريسكيو انجيلز وهي منظمة متخصصة بأعمال الإنقاذ المائي بكافة أنواعه حتى الصعبة منها ويعتبر أحد أهم مجموعة السباحين المتخصصين بالانقاذ بالمروحيات. بصفته مرشد غوص، غالبا ما يُدعى السيد دي كوراتو لإلقاء كلمة في منطقة “مارينا تولكس” عن الغوص بالمروحيات. وكما جاء أعلاه سيلقي محاضرة يوم الجمعة 6 مارس القادم يتناول فيها تعريفاً عن الغواص بالمروحيات وكيف يمكن للشخص أن يصبح غواصاً بالمروحيات وسباح إنقاذ، كما سيتناول مواصفات عمليات الإنقاذ التي تقام خلال مسابقات القوارب التي تعمل بمحركات. علاوة على هذا، سيتناول في كلمته شرحاً للتدريبات والدورات التعليمية للغوص من المروحيات والمتطلبات التي يجب توفرها لضمان السلامة في عملية الغوص والمعدات والأدوات اللازمة في حالات الطوارئ. سيشرح أيضا للحاضرين المعلومات الواجب معرفتها للقيام بالغوص الترفيهي من المروحيات وذلك بناء على خبرته الشخصية.

لكونه عضواً في جمعية الإمارات للغوص، فإن السيد دي كوراتو هو عضو في مجموعة الغوص المحلية علاوة على شغفه بأخذ الصور وتسجيل الأفلام تحت الماء وقد قام بأخذ العديد من الصور الرائعة للبحر والأحياء المائية وقد تم عرض بعض من الصور التي التقطها في مجلة EDA.

بالاضافة إلى مشاركته في مجلة EDA، فإن السيد دي كوراتو هو أحد المتعاونين مع مجلة OutdoorUAE.com التي شارك فيها بكتابة بعض المقالات عن الغوص من المروحيات وعن ما يعنيه كونه أحد الأعضاء المهمين في منظمة بيرغامو سكوبا إينجيلز .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>